بائعة شاي تسلخ وجه زبون عاكسها بالماء المغلي

الخرطو ? إيمان سالم
أقدمت بائعة شاي على رشق زبون قام بمعاكستها بالماء الساخن مما تسبب في سلخ وجهه مسببة له الأذى الجسيم في منطقة الأزهري جنوب الخرطوم، وفور وقوع الحادثة قامت الشرطة بتوقيف المتهم في اتهامات بتسبيب الأذى الجسيم، وأسعفت المجني عليه لتلقي العلاج بالمستشفى بموجب أورنيك جنائي، وكشفت التحريات مع المتمة بأن المجني عليه بائع متجول وجلس في محلها بعد أن طلب كوبا من الشاي، ولكنه بدأ يغازلها متماديا رغم زجرها له ما دفعها لسكب الماء المغلي عليه

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. تستاهل يا قليل الأدب … ما كفايه عليها الكيزان أخرجوها مرغمه من بيتها بحثاً عن لقمة العيش ؟؟؟

  2. ده عاوز يشرب شاى و يغازل كمان خدمة كاملة, يا ربى عاوز يدفع كم! عفيت منك يا ست الشاى لقنتيهو درس لن ينساه أبدا.

  3. العقل مطلوب لا نه المعيشة الصعبة وحالة البلد هي سبب خروجهن للعمل ، وليس لشيء آخر ، وهن اخواتنا وبناتنا ، ويقدمن خدمات جيدة من توفير الشاي ، القهوة ، الكركدي ، الزنجيل ، الحلبة، الزلابية .. الخ ويعتبرن مصدر طمأنينة في السوق ، عيب والله سلوك المصاب ، له الشفاء ولحواء السودان الحفظ والستر والتقدم ، أمين آمين ، آمين.

  4. تسلمى يا اصيله يا أميره،، و معليش لأنو هذأ الحيوان المتخلف ما قدر ظروفك لبيع الشآي،،خلى الان يمشى بلا عن كبايت الشآي يشترى ليهو وش جديد.

  5. بت رجال و الله عافى منك ولو عارف طريقك والله لاذهب واهنئك على ثورتك على شرفك وانت و الله لاتقلين عن امانة راعى السعودية و المفروض بدل يسالوك فى المحاكم مفروض يكرموك يا اصيلة ربنا يحفظك ويحفظ بنات الوطن.

  6. متى يفهم المتخلفون امثال هذا المتخلف ان كل الطيرلا يوكل لحمه – فهذه اصيله بتصرفها وعلى القاضى ان يراعى الظروف التى دفعتها لتصرفها ذلك – واتمنى الا يكون هنالك عقاب عليها فقد كانت تدافع عن نفسها امام مريض نفسيا- واتمنى ان يوكل لها محامى للدفاع عنها وانا مستعد بدفع تكلفة المحامى وعلى فريق الراكوبه باخطارى من خلال البريد بالقيمه واسم المحامى وسيستلمها فى نفس اليوم – اتمنى ان تهتم الحكومه بهذه الشريحه بدلا من الجوطه الحاصله فى البلد – فساد – استغلال للمناصب للسطو على اموال الشعب المغلوب على امره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى