الديوك الفرنسية تسقط نجوم السامبا وديا بتوقيع بنزيمة..الهلال يستأنف تدريباته صباح اليوم بملعب الامن والمخابرات..جنوب افريقيا لربع النهائي وزيمبابوي تفاجيء غانا

تأهل المنتخب الجنوب أفريقي لربع نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين بنسختها الثانية المقامة حالياً في السودان بفوزه على النيجر 2-صفر امس الأربعاء على ملعب مدينة ود مدني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وتدين جنوب أفريقيا بفوزها إلى مهاجمها مايرون شونغوي الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 56 و87.
وهو الفوز الثاني على التوالي لجنوب أفريقيا بعد الأول على غانا 2-1 السبت الماضي فعززت موقعها في صدارة المجموعة وباتت بحاجة إلى نقطة واحدة من مباراتها الأخيرة أمام زيمبابوي الأحد المقبل لضمان تأهلها وصدارة المجموعة.
وانتزعت زيمبابوي المركز الثاني من النيجر بفوزها على غانا بهدف وحيد سجله ارتشيفورد غوتو في الدقيقة 70.

وهو الفوز الأول لزيمبابوي بعد الخسارة أمام النيجر صفر-1 في الجولة الأولى، وباتت تتفوق على الأخيرة بفارق الأهداف بعدما تساويا نقاطاً برصيد 3 لكل منهما، أما غانا فمنيت بالخسارة الثانية.

[COLOR=blue]الهلال يستأنف تدريباته صباح اليوم بملعب الامن والمخابرات[/COLOR]

اتير توماس متحمس لتقديم موسم متفرد مع الازرق
درويـش يطـمئن القاعدة الهلاليـة على سلامــة ديمبا بــاري
كتب: الطاهر الطيب

يستأنف فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته صباح اليوم بملعب جهاز الأمن والمخابرات الوطني بالخرطوم تحت اشراف المدير الفني الصربي ميشو وطاقمه المعاون بعد ان منح الجهاز الفني والاداري لاعبي الفريق راحة طول يوم امس تدخل ضمن البرنامج الاعدادي للفريق بعد المجهودات الكبيرة والجبارة التي يبذلها اللاعبون في تدريبات الازرق الصباحية التي تزيد في الغالب عن الثلاث ساعات مما حدى بالجهاز الفني اعطاء جانب راحة وتغذية اللاعبين الاهتمام الكامل ويشهد مران اليوم عودة لاعب الفريق المجنس المالي باري ديمبا للتدريبات بعد شكواه من الآلام في عضلة رجله جعلته يجري تدريبات خاصة في تدريبات الفريق الأخيرة واجبرته عن الغياب في مران امس الاول لاجراء فحوصات اكدت سلامته.

اتير متحمس لاداء موسم متفرد مع الازرق

عبر مدافع الهلال المنضم حديثا للفرقة الزرقاء اتير توماس لقوون عن بالغ سعادته لما وجده من ترحيب واهتمام وتعاون من الجميع في القبيلة الزرقاء مشيراً الى انه ومنذ ان وطئت اقدامه الديار الهلالية دائماً ما يكون محل تقدير واحترام ذاكراً بان شكل الاعداد الجاد الذي بدأ بام درمان مروراً بمدينة 6 اكتوبر ثم حالياً بالخرطوم والاقبال والحماس المنقطع النظير ورغبة اللاعبين الكبيرة لتقديم المفيد الجديد ينبئ بان الموسم القادم سيكون هلالياً خالصاً وتمنى اتير ان يوفق في مشواره القادم مع الهلال وان يكون على قدر الثقة التي اولته الاسرة الزرقاء قاطبة وتعهد بانهم كلاعبين سيواصلون التدريبات بقوة لتحقيق رغبات القاعدة الهلالية بالظفر بكل الألقاب المطروحة في الساحة الموسم القادم وابدى اتير حماساً كبيراً لتقديم موسم متفرد.

عبد المهمين: لاعبو الهلال في استقرار معنوي ونفسي جيد

ابان السيد عبد المهمين الامين مدير الكرة بالهلال بالانابة بان اعداد يسير وفق ما خطط له مشيرا باقبال وتعاون اللاعبين مع الجهاز الفني ودائرة الكرة مما سهل ذلك من مهمتهم في الجهاز الاداري وفيما يتعلق بموعد انطلاقة معسكر الفريق الاعدادي الخارجي الثاني اشار عبد المهيمن بان لاعبي الازرق حالياً في استقرار معنوي ونفسى جيد ذاكراً بان تواجدهم في هذه الفترة وسط ذويهم ومعارفهم واصدقائهم مهم لمزيد من الاستقرار والتهيئة النفسية خاصة بعد ان مكثوا لثلاثة اسابيع بمعسكر 6 اكتوبر بجمهورية مصر العربية بعيداً عن الاهل والديار وقال ان الوقت المناسب لاقامة معسكر خارجي اذا ما قرر مسئولو الفريق ذلك سيكون اواخر الشهر الجاري مؤكداً بان فترة 7-10 ايام كافية بان يهيئون اللاعبين تهيئة جيدة لموسم مقبل ملئ بالبطولات والانجازات.

طبيب الهلال يطمئن القاعدة الزرقاء على سلامة ديمبا وفليكس

طمأن د. احمد درويش طبيب فريق كرة القدم بنادي الهلال بان الوحدة الطبية بالفريق قامت باجراء فحوصات طبية للاعب المجنس المالي باري ديمبا واكدت الفحوصات سلامة اللاعب .

وفي ذات السياق قلل درويش من الاصابة التي وصفها بالطفيفة لمحترف الفريق المالي فليكس والتي منعته من اكمال مران امس الاول الصباحي للفريق واكد بان الثنائي ديمبا وفليكس سينتظمان بصفة عادية في مران الفريق صباح اليوم بملعب جهاز الامن والمخابرات الوطني.

قوون

[COLOR=blue]الديوك الفرنسية تسقط نجوم السامبا وديا بتوقيع بنزيمة[/COLOR]

DPA ©فجر المنتخب الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على نظيره البرازيلي بهدف نظيف مساء امس الاربعاء في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين في باريس.

تكفل كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الاسباني، بتسجيل هدف الفوز للديوك في الدقيقة 54 ، في الوقت الذي أكمل فيه نجوم السامبا المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد اندرسون هيرنانيز في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..