لاعبو البرتغال ينتقدون التحكيم

DPA ©

أظهرت كلمات فابيو كوينتراو لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي مدى الحسرة والألم التي يعانيها لاعبو البرتغال جراء الهزيمة الثقيلة 0 – 4 التي تعرضوا لها على يد المنتخب الألماني أمس الاثنين.

وقال كوينتراو لاعب ريال مدريد بعد انتهاء المباراة: “كل شيء كان سيئا .. العقوبة التي تعرض لها بيبي مشكوك في صحتها .. خروج بيبي كلفنا خسارة مباراة كنا نسعى إلى الفوز بها .. لقد استقبلنا أربعة أهداف في شباكنا وأصبنا الجماهير البرتغالية بخيبة أمل .. ماذا يمكن أن نقول غير ذلك؟”.

ومن جانبه، ألقي ريكاردو كوستا نجم خط وسط منتخب البرتغال باللوم كله على التحكيم، حيث أكد أن طاقم التحكيم ارتكب العديد من الأخطاء التي أثرت بشكل كبير على النتيجة وأنه لولا ذلك لما ألت النتيجة إلى ما ألت إليه.

وكان برونو ألفيس أكثر تحفظا من زميله كوستا في الحديث عن التحكيم، حيث قال: “ادعاء الإصابة أمر طبيعي في مثل تلك المباريات، ولكننا كنا نأمل أن يتعاملوا معنا بمنطق اللعب النظيف، لأن تلك القرارات سببت لنا ضررا فادحا”.

وتجنب كوستا الحديث عن واقعة طرد زميله بيبي الذي تلقى بطاقة حمراء في شوط المباراة الأول جراء سلوكه العنيف في مواجهة الألماني توماس مولر الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في تلك المباراة.

وقال: “لم نتكلم مع بيبي فهو ليس مطالبا بتقديم اعتذار لأننا لم نخسر بسببه .. الفريق كله عليه الاعتذار لأننا خسرنا جميعا”.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..