الاتحاد المصري يعتذر للسودان عن اتهامات تزوير أعمار لاعبيه

الخرطوم – أحمد محمد أحمد

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بخطاب رسمي لنظيره السوداني، يعتذر فيه عن اتهامات المدير الفني لناشئي منتخب مصر بتزوير أعمار صغار صقور الجديان، مؤكدا أن هذا الاتهام لا يعبر عن الاتحاد وانه تصرف شخصي تمت محاسبته عليه.

وكان جمال محمد علي، قد شكك في تصريحات صحفية، بصحة أعمار لاعبي السودان عقب مباراة المنتخبين في التصفيات الافريقية المؤهلة للنهائيات، والتي أقيمت بالاسكندرية وانتهت لمصلحة أصحاب الارض بأربعة اهداف مقابل هدفين، مضيفا بأن هنالك 4 لاعبين تخطوا السن القانونية، مطالبا الاتحاد المصري في الوقت نفسه، بتقديم شكوى في هذا الصدد.

وقال الاتحاد المصري في خطاب حمل توقيع رئيس الاتحاد جمال علام، الى نظيره السوداني معتصم جعفر أن التصريحات تخص صاحبها فقط، وأن الاتحاد قام بإنذاره ولفت نظره، مشيراً الى العلاقة القوية التي تربط الاتحادين المصري والسوداني والعلاقة بين الشعبين الشقيقين.

وقال معتصم جعفر، إن الخطاب يؤكد الوعي الذي تتمتع به قيادة اتحاد الكرة المصرية، وأن هذا الخطاب أزال الخلافات وجعلها كأن لم تكن، مشيدا بنظيره المصري، الذي كان حريصا على تأكيد قوة العلاقة المتميزة بين الطرفين.

ويلتقي المنتخبان السوداني والمصري في لقاء الاياب يوم 27 الجاري على ملعب استاد الخرطوم.

تعاقد

وفي سياق مفصل، وقع المريخ عقدا رسميا مع الجهاز الفني الجديد حتى نهاية 2015، خلافا لما أعلن عنه مجلس الادارة في وقت سابق، بأن التعاقد سيكون حتى نهاية الموسم الحالي.

ووقع المريخ العقد مع برهان تية مديرا فنيا، ومحسن سيد مدربا عاما، وعبد العظيم حسن مدربا للياقة، وهيثم الطيب مدربا للحراس، في خطوة تنقل المريخ من التعاقد مع المدربين الاجانب الى الاعتماد على الوطنيين. وأكد برهان تية عقب التوقيع الرسمي بالمكتب التنفيذي للنادي، حرصه على قيادة المريخ الى تحقيق البطولات، مضيفا انه سيبذل قصارى جهده حتى يكون على قدر التحدي.

البيان

تعليق واحد

  1. اتهم,سب,اشتم افعل اي شئ تجاه الشعب السوداني واصرف لهم هذه الوصفة الفعالة

    مشيراً الى العلاقة القوية التي تربط الاتحادين المصري والسوداني والعلاقة بين الشعبين الشقيقين.

    علاج قوي وفعال والنتيجة هذا المسخ الرباني

    وقال معتصم جعفر، إن الخطاب يؤكد الوعي الذي تتمتع به قيادة اتحاد الكرة المصرية، وأن هذا الخطاب أزال الخلافات وجعلها كأن لم تكن، مشيدا بنظيره المصري، الذي كان حريصا على تأكيد قوة العلاقة المتميزة بين الطرفين.

    لا بالله امشي بوس جزمتوا

  2. لو ما كان المنتخب المصرى فايز ماكان عمل التمثيلية دى قديمة بس على السودانيين بتمر بدليل كلام بتاع الاتحاد السودانى نحن شعب نائم الى ان يرحمنا الله برحمته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..