شاب يذبح شقيقته

سنار
أقدم شاب أمس السبت على ذبح شقيقته من الوريد إلى الوريد بمنطقة ود العباس بولاية سنار، وكشفت مصادر أن قسم شرطة ود العباس تلقى بلاغا بوقوع جريمة قتل بدائرة الاختصاص، وعلى الفور تحرك فريق إلى مكان الحادثة. حيث عثروا على جثة سيدة متزوجة كشفت المعاينة الظاهرية تعرضها لجرح نحري بالعنق، وبعد اتخاذ الإجراءات الفنية بتصوير الجثة تم رفعها للمشرحة بموجب أمر تشريح صادر من النيابة، وتم توقيف الشقيق المتهم وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها متزوجة ويقيم زوجها بالعاصمة، وحسب المصدر أن سبب الجريمة شكوك في وجود علاقة نتج عنها حمل سفاح، وما زالت الشرطة توالي تحرياتها لكشف أسباب وملابسات وقوع الجريمة

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    في رمضان ترتكب مثل هذه الجرائم، نسأل الله اللطف.
    بالنسبة لأهلنا في الجزيرة وسنار وما جاورها فقد درج العديد منهم على ترك نسائهم وأطفالهم بالقرية والسكن عزابة بالخرطوم بدواعي تقليل النفقات وعدم إتخاذ منازلهم مضيفات لأهل العوض والرمتالة، وقد يمكث أحدهم بالخرطوم الشهر والشهرين والثلاثة شهور ولا يعود لزوجته وأولاده وهو تصرف لا يرضاه شرع ولا عرف، ومن هنا يتسلل الشيطان إلى النساء ليفعلن ما يحلو لهن والزوج آخر من يعلم.
    أقول لكل من يترك زوجته وأولاده بالبلد ويستقر عزابي بالخرطوم لا تلوم إلا نفسك إذا حملت سفاحاً زوجتك أو بنتك وإذا إنحرف أولادك.

  2. نسأل الله السﻻمة
    ياااااحليل حريم زمان وأمهات زمان
    الشرف ياحواء غاااالى وهذا عقاب الدنيا وكيف اﻻخره
    هنالك انفﻻت شرمطه من السودانيات غير عادى تربية وسخ
    الجرح الدامى من دعارة فى دبى ابلغ مثال لهذه الكائنات القذرة
    ربوا ازواجكم وبناتكم والدنيا بقت اخر زمان نسأل الله السﻻمة

  3. انا لله وانا اليه راجعون، ولا حولة ولا قوة الا بالله العظيم، ايها الناس لكل فعل دوافع ومبررات وظروف منطقية ينشا منها الفعل هنالك اشياء لانعلمها بالرغم من عظمها دعت المراءة لفعلتها ويجب الا نتناسى اسباب الفعل اين الزوج وكم يغيب عن زوجته وهل يرسل لها مصاريفها وهل يقوم بواجباته كلها وهل هذا الاخ الارعن يقوم بواجباته تجاه اخته وهل القتل هو الحل الامثل، انه الجهل المركب في ابشع صوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى