شيرير إلى توريس: غادر تشيلسي قبل أن “تذبح”

دعا الإنكليزي الدولي السابق الين شيرير مهاجم تشيلسي فيرناندو توريس إلى مغادرة الفريق اللندني في أسرع وقت ممكن حفاظاً على مسيرته الكروية ومستقبله في الملاعب.

وحلل أحد أبرز الهدافين للمنتخب الإنكليزي ونيوكاسيل الفترة السيئة التي يمر بها اللاعب الإسباني معتبراً أن حل المشكلة يعتمد كثيراً على الوضع النفسي للاعب.

وقال شيرير في حوار مع صحيفة “ذا صن” البريطانية: “مشكلة توريس حالياً أنه يخاف الحصول على فرص للتسجيل، لأن ضياعها يعني المزيد من الضغط النفسي، لذلك نراه يلعب في الخلف كثيراً وقد يهرب أحياناً بعيداً عن الكرة”.

وأشار شيرير إلى مروره بفترة شبيهة بالتي يمر بها الإسباني المنتقل إلى تشيلسي من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني، وكان ذلك مع المنتخب الإنكليزي عندما صام عن التسجيل في 13 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة، لكن الفرق بينهام حسب شيرير أنه كان يسجل مع ناديه.

وشدد شيرير على دور المدرب في إعادة اللاعب إلى التهديف قائلاً: “عندما مررت بتلك الحالة أبلغي مدربي آنذاك أني مازلت الرقم 1 بالنسبة إليه وهذا ساعدني كثيراً للعودة.. لكني لا أعلم ما الذي يقوله بواس لتوريس”.

وعاد شيرير ليطالب توريس يالمزيد من الجهد، والتحرك بشكل أفضل داخل الملعب للوصول إلى الشباك وذكره بأهمية البقاء في منطقة العمليات مذكره بأهداف رود فان نيستلروي الـ150 مع مانشستر يونايتد أغلبها جاءت لحسن تمركزه في منطقة الجزاء.

Eurosport

[U]ديارا إلى فولهام الإنكليزي[/U]

أعلن نادي فولهام، الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الاثنين أنه سيضم لاعب وسط مالي مامادو ديارا حتى نهاية الموسم في انتظار حصول اللاعب على التأشيرة.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً مع موناكو في النصف الثاني من الموسم الماضي بعدما أمضى أربعة مواسم مع ريال مدريد خاض خلالها 122 مباراة وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني مرتين لكنه نادراً ما شارك مع الفريق منذ تولي المدرب جوزيه مورينيو المسؤولية وأمضى ديارا خمسة مواسم قبلها مع أولمبيك ليون وفاز معه بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي أربع مرات.

وقال فولهام في بيان أن العقد يتضمن بنداً يسمح بالتمديد للاعب حتى عام 2013.

رويترز

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..