الهلال يودّع دوري أبطال إفريقيا

أقصى فريق مازيمبي الكونجولي فريق الهلال السوداني من بطولة دوري أبطال افريقيا بالفوز عليه 3-1 في مباراة جرت عصر اليوم على ملعب كمالوندو بمدينة لوممباشي الكونجولية ضمن الجولة الخامسة لفرق المجموعة الأولى.

وبهذا الفوز تصدّر مازيمبي المجموعة الأولى مؤقتا برصيد 10 نقاط بإنتظار نتيجة مباراة الزمالك مع ضيفه فيتا كلوب الكونجولي التي ستجرى بالأسكندرية مساء اليوم.

وسجل كالابا الخالي من المراقبة الهدف الأول لمازيمبي في الدقيقة 27, وتماسك الهلال بعدها دون تشكيل خطورة كبيرة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني شارك المهاجم بكري المدينة والذي بدخوله بدأ الهلال يغزو مرمى مازيمبي لينجح اللاعب في الإفلات من الرقابة ويصل مرمى كيديابا بفرصة خطيرة مرت أعلى القائم في الدقيقة 49.

وعاقب مازيمبي الهلال على إهدار الفرص ليضيف الهدف الثاني من خطأ مشترك بين الحارس جمعة جينارو وخط الدفاع ليسجل الغاني سلومون اشانتي الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وسيطر مازيمبي على المباراة مضيفاً الهدف الثالث عبر اللاعب تراوري في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة (90+4) أحرز مدثر كاريكا هدفا رائعا في سقف مرمى كيديابا ولكنه لم يكن كافيا لتعديل النتيجة, ليودع الهلال البطولة ويعود للدوري المحلي ليواجه يوم 14 الجاري ضيفه هلال كادقلي بمدينة أم درمان.

كووورة

تعليق واحد

  1. لانجاع الكرة السودانية علينا أن نعملها قبلية كل قبيلة تعمل لها فريق لتدافع به بقوة للسودان ولاسمها طالما جميع الكرور يجتمعوا باسم السودان ولا يحصدوا إلا القماح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..