الشيوعي يرحب بإعلان باريس

الخرطوم:
رحب الحزب الشيوعي السوداني بإعلان باريس الذي وقعه رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي ورئيس الجبهة الثورية مالك عقار، واعتبره إيجابياً وخطوة لتوحيد المعارضة وإسقاط النظام، قبل أن يعد بالنظر فيه بشكل مفصل، “.
وأبان الحزب الشيوعي أن حزب الأمة أعلن عن اتجاهه أخيراً للعودة لتحالف قوى الإجماع الوطني، وكذلك الحزب الاتحادي الديمقراطي هدد برفع يده من الحوار الوطني، ما يعد أيضاً خطوة لتوحيد المعارضة “.
وكان زعيم حزب الأمة القومي الصادق المهدي أجرى، السبت، اتصالات بقادة الأحزاب لحثها على توضيح موقفها من اتفاقه مع الجبهة الثورية.

الجريدة

تعليق واحد

  1. دا الكلام الى الامام حتى اسقاط النظام وانتمنى من باقي الاحزاب مباركة اعلان باريس حتى يتم توحيد جميع القوى المعارضة لنظام الابادة الجماعية

  2. طيب خلاص يا الحزب الشيوعي أمشوا وقعوا مع مالك عقار دا والله .. وأنا أطالبكم كحزب تستنهضوا عضويتكم والديمقراطيين وتحملوا السلاح والله دا الحل الوحيد والمخرج الوحيد للبد دي.. وأملنا فيكم كبير والله ….. ايام نميري وعبود النضال كان عن طريق النقابات والشارع و الجيش … لكن ديل دمروا النقابات والشارع والجيش الحل الوحيد هو السلاح السلاح السلاح… وأنتم مؤهلين لذلك معكم دول كثيره وممكن تستفيدوا من الخبرات في كوبا وغيرها من الدول الاشتراكية والاحزاب الشيوعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى