تشيتشاريتو يقوم بجولة في ريال مدريد

EFE ©
زار المهاجم المكسيكي خافيير “تشيتشاريتو” هيرنانديز اليوم المدينة الرياضية لريال مدريد، الذي انتقل له لمدة موسم على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لأول مرة حيث قام بتفقد منشآتها.

وذكر النادي الملكي على موقعه الالكتروني أن تشيتشاريتو زار المدينة الرياضية على الرغم من عدم وجود تدريبات للفريق، حيث أكد استعداده لتقديم “أفضل” ما لديه و”مساعدة الفريق على التتويج بالكثير من الألقاب”.

وقال تشيتشاريتو في تصريحات نقلها موقع النادي “الأمور كانت رائعة منذ وصولي لمدريد بسبب الاهتمام وكل ما قام بها النادي، أرغب في استغلال الأمر في أفضل صورة وتقديم كل ما لدي داخل وخارج الملعب لمساعدة الفريق، أهم شيء هو أن يستمر النادي في عادته بصناعة التاريخ والفوز بالألقاب، سأستمتع بالأمر وأتعلم منه كثيرا”.

وأشار اللاعب إلى أنه يعي “المسئولية التي يتطلبها ارتداء قميص الريال وكل ما يمثله”، مضيفا “أهم شيء هو أنني أعشق الكرة وأن أفضل نادي في العالم منحني الفرصة والثقة للعب معه”.

وأردف تشيتشاريتو “دخول ملعب البرنابيو مرتديا القميص الأبيض شعور رائع، أنتظر وصول الموعد الأول لمشاركتي وآمل أن تكون بأفضل صورة ممكنة”.

وتحدث المهاجم المكسيكي أيضا عن أسطورة ريال مدريد، الراحل ألفريدو دي ستيفانو، حيث قال “لقد قدم الكثير لكرة القدم عامة وليس نادي أو بلد معين.. قام بهذا الأمر داخل وخارج العالم، إنه مثال رائع والجميع يعرفه”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..