مازدا: نستحق ربع النهائي..علاء الدين يوسف: الإنتقادات الحادة كانت بمثابة التحدي لنا

أعرب نجم خط وسط المنتخب السوداني علاء الدين يوسف عن سعادته الكبيرة بعد نجاحهم في تخطي عقبة الدور الأول بعد تحقيقهم لانتصار غالي ومستحق على حساب المنتخب البوركيني بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدور الأول للمجموعة الثانية من كأس الأمم الأفريقية.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة:" أبارك أولاً للشعب السوداني التأهل إلى دور الثمانية وأحي بصفة خاصة إخواني اللاعبين الذين بذلوا كل ما عندهم في سبيل الوصول لهذه المرحلة".

وأضاف:" نظر الجميع قبل مشاركتنا في هذه النسخة بصورة متشائمة وأكدوا عدم قدرتنا على تحقيق نتائج إيجابية، هذا الحديث كان بمثابة الدافع لنا لتقديم كل ما لدينا والحمد لله نجحنا في إسعاد الشعب السوداني ونعدهم بتقديم الأفضل في المباراة المقبلة".

الجدير بالذكر أن صقور الجديان ستواجه زامبيا يوم السبت المقبل في ربع نهائي الكان.

[COLOR=blue]مازدا: نستحق ربع النهائي[/COLOR]

باتا ــ أ.ف.ب

أكد مدرب السودان محمد عبدالله مازدا، ان منتخب بلاده يستحق التأهل الى ربع النهائي، وقال: «سعيد جداً، نستحق التواجد في الدور ربع النهائي. لعبنا جيداً، ولدينا منتخب بين المنتخبات الشابة في هذه البطولة بمعدل اعمار 24 عاماً». وأضاف «فريقي تطور تدريجياً في هذه البطولة، خسرنا المباراة الاولى، وتعادلنا في الثانية، وفزنا في الثالثة.

مباراة بوركينا فاسو بين افضل مبارياتنا. قلت للاعبين إنها ستكون الاكثر صعوبة، وإننا لسنا بحاجة إلا الى الفوز. انها المرة الاولى التي نفوز فيها منذ عام .1970 ضد انغولا سجلنا هدفين هما الاولان منذ ،1976 انها انجازات رائعة وخالدة».

وتابع «جميع اللاعبين يلعبون في الدوري المحلي واثبتوا ان بامكانهم المنافسة في المستوى العالي للبطولة القارية. ما نحتاجه هو الاموال لاعداد المنتخب الوطني، سنرى ما ستفعله الحكومة». وختم «منتخب زامبيا منظم جيداً وحقق نتائج جيدة، ستكون مواجهته صعبة».

وكالات

تعليق واحد

  1. اتقدم بأحر التهاني واصدق الامنيات للشعب السوداني عامة في الشمال والجنوب والغرب والشرق بانتصارمنتخبنا القومي لكرة القدم علي نظيره البوركيني وتأهله للدور نصف النهائي .وارجو رجاء خاصا من اللاعبين الاحتفاظ بالروح المعنوية العالية ووضع السودان في حدقات العيون للوصول للمرحلة المقبلة وإنشاءالله الوصول كمان للمبارة النهائية وإحراز الكاس ومزيد من التقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..