إسدال الستار على جريمة العصر !!

حيدر احمد خيرالله

*شركة امطار وما ادراك ما شركة امطار, جزا الله خيرا الزميلة النابهة عزة ابو عوف التى  كشفت عن هذه الكارثة في وقت كنا جميعا من الغافلين عنها ، ولما تلقفنا بداية الخيط تكشف عن ما يزكم الانوف من الفساد ودولة الفساد  عادة لا ينام سدنتها فهم حريصين علي فسادهم ويحمونه بشتى الوسائل حتي وقف علماء السودان وتصدوا للأمر وهم علي قلب رجل واحد او علي الاصح هم علي قلب امرأة واحدة هي الدكتورة/ عزة حسن صديق التي ارتفعت بالأمر الي مستوى تقديم استقالات جماعية ان لم تباد فسائل النخيل الفاسدة فما بين د.عزة صديق وعزة ابو عوف تظل امتنا عزيزة بالفضليات من بناتها وعزة وعزة من العزة.

*فنجد الموقف المشرف والتاريخي لمعتمد محلية الدبة بالولاية الشمالية الاستاذ  احمد ابو زيد والذي تمسك بإبادة شتول النخيل التي استوردتها شركة امطار الاماراتية والتي اثبت الفحص المعملي اصابتها بفطريات قاتلة بالشمالية, و مواطنو الشمالية اعلنوا يوم 20 فبراير يوما للتظاهر في حال عدم ابادة تلك الشتول فيما ذكر المعتمد(نحن كذلك مصرون علي حرق تلك الشتول ولكن سيتم حل القضية قبل التاريخ المحدد)واضاف (نحن نعمل لامتصاص غضب المواطنين )لعل هذه العبارة الاخيرة تهزم موقف السيد المعتمد هزيمة منكرة فإنه بدل من ان يعمل علي امتصاص غضب المواطنين عليه ان يتخذ قرارا بإبادة هذه الشتول التي قرر وزير الزراعة ابادتها وهذا التصرف سيكون كافيا لإنهاء القضية وليس امتصاص غضب المواطنين ..

*  وهاهى مؤسسة الرئاسة قد إنحازت مؤخراً وتصرفت كرئاسة وقامت بإبادة تلكم الشتول لتسدل الستار على هذا الفصل المأساوي من المشهد القبيح الذى تم باسم الإستثمار ، ومن هنا نناشد مؤسسة الرئاسة ان تواصل دورها المنوط بها نحو محاسبة شركة امطار ومن يساندها ممن يسمون بالنافذين وماهم الا جذع من جذوع الفساد ، وعلى السيد وزير الزراعة ان يخرج ببيان للناس يبين فيه حقيقة الوضع وان يبرز ضمانات بأن هذه الشتول التي ابيدت هي كل الكمية التي دخلت البلاد و عليه ان يتأكد و يؤكد انه لم يتم تسريب او اخفاء أي عدد من هذه الشتول ، ولابد من التوضيح عن اسباب اقالة السيد مدير الوقاية السابق ،  و ان يقبض علي قيادات هذه الشركة حتي يوضحوا المنفعة التي يحققونها من هذه الشتول المعطوبة . ما نود التأكيد عليه أن خطوة المعالجة جيدة و لكن الاجود الكشف الشفاف عن كل اركان هذه الجريمة المنكرة والتى تعتبر جريمة العصر… و سلام ياااااااوطن..

سلام يا

(حزب الدقير أخوان) والذى هددنا احد منسوبيه بمحاكمتنا ، اكتشفنا ان المسكين يحاول جاهداً المحافظة على ان تظل سرقته من مستشفى الأسنان طي الكتمان ، معتقداً انها ستنتهى بالتقادم ، وهيهات ، نحن مع الاستاذة / اشراقة سيد محمود وهى تكشف عن اللصوص وسرقاتهم وتزويرهم ، سيري وعين الله ترعاكٍ، اما لصوص الأدوية فنحن لهم ،،وسلام يا

الجريدة السبت 18/2/2017

تعليق واحد

  1. وهاهى مؤسسة الرئاسة قد إنحازت مؤخراً وتصرفت كرئاسة وقامت بإبادة …..

    وهو لماذا تتدخل مؤسسة الرئاسة في تخصص مؤسسة حكومية؟؟
    اللهم عليك بعمر البشير الانقلابي فانه لايعجزك لانه سبب هلاك السودان.

  2. ارجوا ان نتزكر الاستازه فوزيه مدير وقايه النباتات التى تم رفدها من وظيفتها بسب هزه القضيه والمطالبه بعودتها

  3. القتل العمد والابادة الجماعية والتهجير وحرق الارض بكافة الاساليب من انجازات حكومة الهلاك والفساد والافساد العمد … انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف … عفيت من الحرقو مصنع السيانيد لما تماطل الحكومة الواجب ان يتحرك كل متضرر ضد الضرر ويكون معاهم كل الحق زي الحق مع أهل القتيل في اخذ ثأره منن قتله عمدا.

  4. ما اظن الابالسة يكون ابادوا النخيل وعلي ابناء الشمالية تكوين لجان وفرق لمتابعة المشروع او بالاحري طرد هذه الشركة كليا وتدمير مشروعها

  5. وهاهى مؤسسة الرئاسة قد إنحازت مؤخراً وتصرفت كرئاسة وقامت بإبادة …..

    وهو لماذا تتدخل مؤسسة الرئاسة في تخصص مؤسسة حكومية؟؟
    اللهم عليك بعمر البشير الانقلابي فانه لايعجزك لانه سبب هلاك السودان.

  6. ارجوا ان نتزكر الاستازه فوزيه مدير وقايه النباتات التى تم رفدها من وظيفتها بسب هزه القضيه والمطالبه بعودتها

  7. القتل العمد والابادة الجماعية والتهجير وحرق الارض بكافة الاساليب من انجازات حكومة الهلاك والفساد والافساد العمد … انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف … عفيت من الحرقو مصنع السيانيد لما تماطل الحكومة الواجب ان يتحرك كل متضرر ضد الضرر ويكون معاهم كل الحق زي الحق مع أهل القتيل في اخذ ثأره منن قتله عمدا.

  8. ما اظن الابالسة يكون ابادوا النخيل وعلي ابناء الشمالية تكوين لجان وفرق لمتابعة المشروع او بالاحري طرد هذه الشركة كليا وتدمير مشروعها

  9. سيخسر السؤدان خمسة عشر مليارا…خسر السودان وشعبه المظلوم الكثير .
    عندما اهدي الشهيد صدام حسين مليون شتلة نخيل للشعب السوداني ضلت طريقها زرعت في الشوارع واهملت..
    احرقت للكثير من اشجار النخيل المنتجه لم نسمع او نبحث عن الاسباب ولم يتحرك احدا..
    للبلاد والعباد وجيع الا انه مغلوب علي امره..

  10. سيخسر السؤدان خمسة عشر مليارا…خسر السودان وشعبه المظلوم الكثير .
    عندما اهدي الشهيد صدام حسين مليون شتلة نخيل للشعب السوداني ضلت طريقها زرعت في الشوارع واهملت..
    احرقت للكثير من اشجار النخيل المنتجه لم نسمع او نبحث عن الاسباب ولم يتحرك احدا..
    للبلاد والعباد وجيع الا انه مغلوب علي امره..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..