لو إنت نسيت أنا ما نسيتا و حاجات تانية

() الوزير السابق الطيب (سيخة ) نُشرت له رسالة ضاحكة من شدة الحزن عن الوضع الاقتصادي . (سيخة) الذي يرأس مركز تنوير معرفي لا يعرف الفرق بين البنك الدولي وصندوق النقد ، نسي سريعا تدميره الخدمة المدنية و قوائم الفصل للصالح العام وتدميره مشروع الجزيرة و ملاحقات د. الشفيع خضر وحكايات محجوب شريف والشهيدين د.علي فضل و بولاد..وجايي تفتش الماضي ؟ مرحب تلفون.

علقة تفوت و لا جريدة تموت !!
() صحفي (سباكة وتسليك) ، رضي لنفسه أن يأخذ علقة جامدة أمام حشد من المزارعين قُدّ قميصه من قُبل و من دُبر و كف صاموتي (أبو نجمة)، تبنت سكرتارية تحالف المزارعين قضيته بواسطة مستشارهم إلا أن الصحفي (اترخرخ) وكبّ الزوغة مقابل رئاسة تحرير صحيفة (جلاده) دورية (متخصصة) تخذيل و سرقة مواضيع الغير ونشرها باسمه بدون خجلة و البِشرطو قميصو في زول بسمع حديثو ..؟

مازدا و شر القبيلة الحاسدة !!
() الكوتش محمد عبدالله مازدا لاذنب له في هزائم المنتخب القومي وهو من أكفأ قبيلة المدربين خبرة و تأهيل حتي الآن ليس مجاملة ولكن بفضل اجتيازه المنافسات ونجاحه في كل المطلوبات التي يفتقدها غيره بإعتراف زملائه . الاعلام الرياضي نسي أن هزائم المنتخب كانت ستكون افدح لو أن المدرب غير مازدا ، المطالب بإخراج الحي من الميت ..

أيش يأخد الريح من البلاط !!
() الحكومة (خجلانة ) من زيارة بعثة صندوق النقد الدولي التي وجدت اقتصادنا في حالة إفلاس وفساد تام . (الجماعة) متعشمين في العلاج ب (الدربات) إلا أن أطباء الصندوق اشاروا في روشتتهم أن نسبة حَلْب (عَصْر ومَصْر ) الشعب السوداني ما زالت ضعيفة فأشاروا لمزيد من (الرفع) وفرض ضريبة 17% قيمة مضافة حتى علي ستات الشاي.

وخير أنيس في الزمان كتاب !!
() ما تزال اوساط المثقفين من الاقتصاديين و المهنيين والمهتمين في حالة اندهاش من الكتيب الذي أعده مكتب البحوث والمعلومات التابع لسكرتارية تحالف المزارعين . حاز الكتاب علي اعجاب الجميع لأنه وثيقة أضاءت الكثير من (المغطّي و مليان شطة) في مشروع الجزيرة . مكتب البحوث والمعلومات اصدر الآن الدراسة (الأخطر ) عن التلوث البيئي والأخطار الصحية للاستعمال غير السليم للمبيدات بمشروع الجزيرة .. حقيقة ناس شغالة وناس عنقالة .

قول النصيحة كلمني !!
يا كمال النقر !! 3 مصانع جديدة لنج تختفي من عهدتكم في مخازن مشروع الجزيرة ، وديتوها وييييييييين؟؟
[email][email protected][/email]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..