سيميوني: معدل انتصاراتنا ليس سيئاً لكن المعايير اختلفت

EFE ©
ذكر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت بأن فريقه لم يخسر سوى مرتين في 11 مباراة رسمية هذا الموسم، لذا اعتبر أن “المعدل ليس سيئا، بعيدا عن أن” فريقه يرغب “دائما” في “المزيد”، متمنيا أن يبدو فريقه “قويا” أمام إسبانيول.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي أعقب تدريب الفريق بمدينته الرياضية إن في بداية الموسم “يتوقع المرء دوما الأفضل. لقد خسرنا مباراة في دوري الأبطال من اثنتين، وواحدة في الليجا من سبعة، ولم نخسر في كأس السوبر الإسبانية، لذا فإن المعدل ليس سيئا.. بعيدا عن أننا دائما نرغب في المزيد.”

وبالنسبة له، يصل اللاعبون في حالة “جيدة جدا” إلى مباراة غد الأحد أمام إسبانيول بملعب فيسنتي كالديرون: “لقد أظهروا سواء في تدريبات أمس أو اليوم أنهم تعافوا من أسفارهم ومبارياتهم (مع منتخباتهم) بشكل جيد. آمل غدا في أن يمتلئ الكالديرون، وأن يكون متلاحما مع فريق في حالة جيدة يسعى للفوز بالمباراة.”

وقال “ندرك أهمية اللقاء وضرورة فوز الفريق. نأمل أن نتمكن من التعامل بشكل جيد. إسبانيول فريق جيد ينافس بشكل متميز، ولم يتلق أهدافا مؤخرا، ويؤدي بهجوم مشابه لنا، وأنتظر مباراة صعبة.”

وأضاف “نقيم عملنا على التركيز والعمل الجماعي ولدي فريق عندما يكون في هذه الحالة، من الصعب للغاية منافسته. أنتظر غدا فريقا قويا لنا، مع إدراكي لصعوبة المنافس وأهمية اللقاء،” معتبرا أن انفعاله على اللاعبين في تدريب أول أمس الخميس كان “تعبيرا عفويا.”

ويخوض (الروخيبلانكوس) مباراة غد، بعد أن تلقوا في الجولة الماضية أول خسارة لهم هذا الموسم على أرض فالنسيا 3-1، ما علق عليه سيميوني قائلا “نتمنى ألا يتكرر الأمر، ليست مسألة إرهاق بدني وإنما تركيز، حيث لا يكون من السهل دوما استعادة اللياقة الذهنية. في العام الماضي قمنا بذلك على أفضل صورة، ونتمنى أن يتكرر الأمر هذا العام.”

كما علق على تلميح صحيفة (ماركا) اليوم إلى أن ماريو سواريز لاعب الفريق قريب من الرحيل بقوله “ليس لدي أي تعليق، لأن ماريو لاعب لدينا، نقدره كثيرا، ونحاول إخراج أفضل ما لدى كل لاعب بحسب احتياجات الفريق.”

وأضاف سيميوني “بعد ذلك من المنطقي والمفهوم بالنسبة لكل لاعب أن يحدد أولوياته. أولويتي هي الفريق. لا أضع في حساباتي الأولويات الفردية.”

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..