مدرب المريخ : نستحق الفوز على الهلال والقادم أفضل

19 قال محسن سيد ، المدرب العام لفريق الكرة الاول في نادي المريخ، إن فوزهم بلقب بطولة الكأس ستدفعهم لمواصلة العمل من أجل تحقيق لقب الممتاز بعد أن رفعوا شعار الانتصار لحصد اللقب الثالث بعد سيكافا وكأس السودان.

وكان المريخ قد حقق فوزاً كبيراً علي غريمه الهلال بنتيجة 3-1 مساء اليوم الأحد احتفظ به بلقب بطولة كأس السودان للعام الثاني على التوالي و” 14 “في تاريخ المنافسة.

وقال محسن سيد في تصريحات خاص ل” ” عقب لقاء القمة مساء الأحد: ” لعبنا بانضباط كامل واحترمنا الهلال وكنا أمام تحدي حقيقي ابتداءً من وضع التشكيلة الأساسية”.

وأضاف:” قصدنا أن نؤمن الدفاع في الشوط الأول من أجل الاحتفاظ باللياقة البدنية والوقوف على مستوى الهلال واستهلاك مخزون لاعبيه البدني في الشوط الاول ، وكنا دقيقون في التعليمات رغم الهدف الأول الذي باغتنا به الهلال مع بداية المباراة إلا ان المريخ عاد سريعاً لأجواء قمة الكأس من خلال هدف التعادل الذي حمل توقيع المدافع أحمد عبد الله ضفر من تمريرة رائعة لتراوري لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي”.

وثمن سيد الروح القتالية العالية لنجوم المريخ الذين حققوا انتصار غالٍ وفريد على حساب الهلال الغريم الأزلي وأضاف: “كنا على يقين من أمرنا بقدرة نجومنا على تحقيق الفوز بفضل رغبتهم وعزيمتهم”.

وأكد محسن سيد أنهم سعداء لأنهم حققوا المطلوب وقادوا الفريق للاحتفاظ بلقب الكأس مشيداً بنجوم المريخ ، وقال: ” القادم أفضل لجماهير المريخ الوفية”.

يذكر أن حكم المباراة وديدي الفاتح كان امر بطرد محسن سيد المدرب العام للمريخ لخارج الملعب بسبب احتجاجه على قرار الحكم عندما اشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب المصري ايمن سعيد في الشوط الثاني.

كووورة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..