ارشيف- أخبار السودان

على هامش اللقاء المصري السوداني .. كوميكس ود أبـّو‎

على هامش اللقاء المصري السوداني .. كوميكس التشكيلي محمد علي (ود أبـّو‎).

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. الوطن الان ينزلق من بين ايدينا ، مشروع التفتيت الامريكي لدول الشرق الاوسط بدا باتحقق في السودان ، و لازال العمل به مستمر .فانسان دارفور الذي تعرض للابادة المتحقق عنها بواسطة المحقق الدولي الذي اكدها وبموجبها صدر امر قبض قضائي بحقة. هذه الابادة مستمرة و بوتيرة اسرع من السايق. وكل العالم راضي عن النظام ما دام اوباما عبد الرجل الابيض راض. واجب كل رجل و امراة قادرة علي العمل الدعوة للاتي:-
    على الشباب تكوين خلايا المقاومة المسلحة بالاحياء.
    على الشباب بدول الاغتراب تكوين لجان دعم المقاومة لتسليح و تدريب ابطال الداخل.
    على الحركات المسلحة تسريب مقاتلها لداخل العاصمة. سيجدون الحاضنة الامينة من احرار العاصمة و بنو عمومتهم المقيمين بالعاصمة. لان اغلبية سكان العاصمة من ابناء الاقاليم الذين نزحوا لها لاسباب اقتصادية قاهرة.
    الجديد في الموقف :- جاء الكيزان باجنجويد لحمايتهم من غضب الشعب. لانه لاوجود لجيش حقيقي و الدليل جلد ضابط عظيم بواسطة الجنجويد كما تجلد فتيات النظام العام.

  2. مبدع مبدع مبدع ما نقدر نقول غير كده …

    المهم ود أبو ما تنسى أمس طلبت من واسطه عند الراكوبه … اختوا ليه صورة (بدوره) بدريه سليمان بالمكياج …..

    أنا بسأل وين ساميه بتاعت البرلمان …

  3. أصلا نحن يا ود ابو أدمنا الزلة ونقص الوزن من زمان بسبب نظام الكيزان .. لكننا قطعا لا نقبل أو نرضى الزلة والهوان لوطننا السودان من إي كان من كان .. دائما لك التحية والشكر يا ود أبو..

  4. الجنائية وقبحها وفاسو فبركة أمريكية تحت أجندة مخصصة والبشير وأتباعة أحد المستفيدين بقبح وبلادة مقصودة .

  5. يلا يا ود أبو ورينا شطارتك مع المصريين الأهانونا بكارياكتير مقرف ومقزز وتافه وحقير ومهين لكل سوداني ( كاريكاتير الزول السوداني البيخطب وبيقول حلايب سودانية وقالعين ليهو سرواله وعورتو ظهرت ولابس لباس أحمر حق حريم ) وفي ناس هسا بيطلعو وبيقولو الزول الفي الكاريكاتير دا البشير وخليهو يستاهل …!!! وبالمناسبة هذا الكاريكاتير إساءة لكل سوداني وليس للبشير … وحتى إذا كان البشير فهو يمثل رمز سيادة البلد وغير مقبول بتاتا البته الإساءة إليه بالرغم من اختلافنا معه … ولا شنو يا جماعة … يلا يا ود ابو ورينا شطارتك في المصريين واعمل لينا كاريكاتير كاااارب مرمط لينا فيهو المصريين ديل … ورد لينا الصاع صاعين … ولا بس فلاحتك وشطارتك في أهلك وأولاد بلدك إنت وعمر دفع الله …!!!

  6. من يهن سهل الهوان عليه وما لجرحٍ بميت إيلام
    الجلابة متعودين للهوان والذلة من زمن المك نمر

  7. بعد الثورة العظيمة للشعب المصري على حكومة الاخوان المسلمين ( مرسي ) في 30 يونيو ، وبفضل الدعم الا محدود من قبل الامارات والسعودية للحكومة المصرية المؤقتة الا ان اول زيارة لوزير خارجية مصر كانت الى جمهورية السودان ، ولكن للاسف كان استقبال حكومة السودان فاترا بل لا يليق بالاصول الدبلوماسية حيث استقبل وزير الخارجية المصرية حينها بمطار الخرطوم مدير ادارة العلاقات العربية بوزارة الخارجية السفير عبدالمحمود سفير السوداني الحالي بمصر ، في الوقت الذي تواجد فيه وزير الخارجية ووزير الدولة للخارجية بالخرطوم ، ان حكومة الانقاذ المؤيدة لحكومة ( مرسي ) ارادت الاساءة لحكومة الشعب المصري بسوء الاستقبال ، فلماذا لا يرد الصاع صاعين لطريد المحكمة الدولية والبادي اظلم .

  8. يا ود ابو المع الرئيس دا صورة منو؟؟ والله ان افتكرتها صورة المرحوم الفاضل سعيد في مسرحية اكل عيش علي الهواء مباشرة من القاهرة

  9. سبحان الله الذي قال يؤتي الملك من يشاء
    انتو الآن بتعترضو علي حكم الله بسخافاتكم وبتدخلو في ذنب بهذه التفاهات اجدر بكم ان تدعوا الله بالهدايه لمن ولاهم الله عليكم او ان يستبدلهم بأحسن منهم او ان تستخيروا الله بينهم وبين من ترضونهم المهم تغيرو اسلوبكم في النقد ولا يغير الله مابقوم حتي يغيرو ما بأنفسهم اخاف انو الله بأفعالكم هذه يسلط عليكم رجل مثل صدام والأسد او اشد منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..