ريال مدريد يطالب بغرفة ملابس خاصة بمونديال الأندية

تتواصل الأشغال و بوثيرة قوية داخل ستاد مولاي عبد الله بالرباط الذي سيحتضن مباراة افتتاح مونديال الأندية وكذلك مباراة نصف النهائي التي ستضم ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا و كروز أزول المكسيكي بطل الكونكاكاف.

كما تقدمت الأشغال داخل ستاد مولاي الحسن و الذي سيحتضن تدريب النادي الملكي طيلة الأيام الخمسة التي ستسبق مباراة نصف النهائي، بعدما أبدى موفدو الريال ملاحظاتهم بشأن جودة عشب ستاد مولاي الحسن و طالبوا على وجه الخصوص بغرفات تبديل تسع ل 70 فردا بالتمام و الكمال، حيث تواكب مباريات الريال تقاليد خاصة تسمح بتواجد هذا الكم الكبير من الأفراد بكل مبارياته.

و على الرغم من تأكيد وزير الرياضة المغربي محمد أوزين على استجابة الملعبين لمعايير الجودة العالمية كما تشترطها الفيفا، إلا أن المدير الإداري لريال مدريد إيميليو بوتراجينيو قرر القيام بزيارة جديدة للمغرب الأسبوع القادم للإطمئنان على جاهزية الملعبين و كذا الوحدة الفندقية التي اختارها الفريق للإقامة بالعاصمة الرباط،ومدى استجابتها لكثير من الملاحظات التي تقدم بها الفريق.

و ارتباطا بريال مدريد دائما فقد شددت اللجنة المنظمة للمسابقة على ضرورة حضوره بفترة لا تقل عن 5 أيام قبل موعد أول مباراة له بالدورة.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى