بيليجريني يحسم الجدل بشأن توريه

كووورة

نفى مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الأنباء التي ترددت حول بيع الإيفواري يايا توريه لاعب وسط الفريق.

وتراجع أداء توريه بشدة هذا الموسم خاصة بعد وفاة شقيقه الأصغر إبراهيما توريه متأثراً بمرض السرطان خلال كأس العالم في البرازيل الصيف الماضي، وتعرض يايا لحملات عنصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال بيليجريني في المؤتمر الصحفي لمباراة كوينز بارك رينجرز غداً السبت: “يايا توريه لاعب هام للغاية، لقد سجل هدفاً في مرمى سيسكا موسكو، وارتكب خطأ في الشوط الثاني أدى إلى طرده من الملعب”.

وحسم المدرب التشيلي الجدل حول مصير اللاعب: “لا توجد نية لدى أو لإدارة النادي لبيعه، أعتقد أن هذه الأنباء يرددها بعض المنافسين، للتأثير على معنويات الفريق”.

وتطرق المدير الفني للسيتيزين للحديث عن الدوري، قائلاً: “أكبر ضغط أتعرض له، هو كيفية الفوز في كل المباريات وتقديم كرة هجومية مميزة، لأننا ندافع بطريقة جيدة للغاية، ولا يوجد فريق بالدوري الإنجليزي دخل مرماه أهداف أقل باستثناء ساوثامبتون”.

وأتم بيليجريني: “في نفس الفترة من الموسم الماضي كان الأداء أفضل لأن يايا توريه، سمير نصري، ديفيد سيلفا، فيرناندينيو كانوا في قمة مستواهم، أما الآن نعاني من غياب سيلفا للإصابة، ونصري يحاول استعادة لياقته البدنية بعد التعافي من الإصابة”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 20 نقطة، مبتعداً بفارق ست نقاط عن المتصدر تشيلسي بعد مرور عشر جولات من “البريميير ليج”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..