الجاز ورجب سووا العجب!

الجاز ورجب سووا العجب!

حسن وراق

· عندما احتار الخلق في تحري رؤية هلال رمضان تمكن رجب وحده من رؤية الهلال وعندما صفقوا له ،قال ليهم (داك كمان هلال تاني). الدكتور عوض الجاز عندما صفقت له الانقاذ لانه دفق البترول الجاهز الذي قام الامريكان ب( تصبينه ) وبعد انفصاله جنوبا الي غير رجعة اراد الجاز في مؤتمر النفط حلول ابداعية أن يكرر قولة رجب (داك كمان بترول تاني) في محاولة فاشلة لتخديرنا بانتظار البترول .تحدث خبراء السياسة بينما لاذ خبراء البترول بالصمت المذل .

الشريف أقالوه ام إستقال !!

· جاء في الاخبار أن رئيس مجلس ادارة مشروع الجزيرة الشريف أحمد عمر بدر تقدم باستقالته بعد ما تكشفت الحقائق في محكمة الملاك ودور بنك المال المتحد الذي هو احد اعضاء مجلس ادارته و(هباب) شركة الاقطان وخلافات اتحاد المزارعين و50مليون دولار دفعها الاتراك. الاستقالة ادب غير منشط عند الانقاذيين وكل القصة، قرار صادرمن اللجنة الزراعية بالمجلس الوطني بعد أن طفح الكيل ستتبعه المزيد من القرارات واستقالتك مابتفيدك والعملتو كان بايدك لا يغن عن المحاسبة وأضان (الآلية ) ماتزال طرشاء.

دبابين والحالة طين!!

· في احتفالات مئوية تاسيس الجامعة الاسلامية ناشد الدكتور ابراهيم أحمد عمر مستشار رئيس الجمهورية الطلاب خاصة الدبابين منهم ترك الدراسة وحمل البندقية للجهاد بينما شيخ الحركة الاسلامية علي عبدالله يعقوب يؤكد ان الدبابين وراء مذكرة الالف أخ بعد أن وجدوا اخوانهم الذين كانوا أمامهم حكاما استنضفوا الدنيا، يملكون الاموال والسيارات والبنايات الفاخرة انشغلوا بجهاد الدنيا جاعلين من الدبابين حماة(أفراد) عند اللزوم بعد انهيار المشروع الحضاري.

الفتنة الدينية جاااااتكم!!

كل المؤشرات تؤكد أن البلاد مقبلة علي فتنة دينية طائفية بعد تحالف الجماعات السلفية مع الحكومة وبدء التحضير لتغيير مناهج التعليم والاستقواء بالسلطة في اشتباكاتهم مع الصوفية في مولد النبي الذي يعتبرونه بدعة وضلالة وفي ذات الوقت ينصبون فيه خيامهم لاستثارة الصوفية بعد الحرائق المتعددة للاضرحة والقباب وتكفيرهم في انتهاك صريح لحرية ممارسة الشعائر والطقوس الدينية والحكومة مبسوطة من هذا اللّهي لا تتدخل لمصلحة حلفائها مرددة في سرها علناً ( اشغل اعدائي بأنفسهم وأبليهم ربي بالمرج ) والنار من مستصغر الشرر.

البنك فرنسي.. ومفكرتو أطربنشي!!

· من ضمن الهداية الترويجية لهذا العام قام البنك السوداني الفرنسي بتوزيع مفكرة 2012 للعملاء والمسئولين وال VIP .معلوماتها (مضللة) لاعلاقة لها بالسودان (فضائح) حول العطلات الرسمية وغيرها ومواعيد قطارات ودليل الاتصالات وعناوين سفارات ليست في السودان وكله برعاية دولة رئيس (وزراءنا) سعد الحريري. المفكرة يبدو أنها تخص البنك (المصري الفرنسي)..منتهي الاستهتار..وابكي ياوطني العزيز.

الميدان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..