النفط: مستعدون لتقديم المساعدة للراغبين في الاستثمار

الخرطوم: حوازم مقدم

تعهدت وزارة النفط بتقديم العون والدعم الكافي للراغبين في الاستثمار في قطاع النفط وقال وزير الدولة بالوزارة محمد زائد عوض إن وزارته على استعداد لتقديم العون والدعم الكافي لكل الراغبين في الاستثمار في قطاع النفط بالبلاد.. جاء ذلك لدى لقائه أمس بوفد شركة كور إنترناشونال الهندية التي تعمل في مجال الأنشطة المتعددة بدبي ورحب برغبة الشركة الهندية في الدخول كمنافس على الفرص المتاحة للاستثمار في مجال الاستكشاف والإنتاج النفطي بالبلاد مبدياً استعداده لتقديم المساعدة الكافية للمشروع التي تقدمت بها في مجال إنتاج الغاز بالبلاد موضحاً أن أبواب السودان مفتوحة لكل الشركات التي تمتلك المقدرة الفنية والمالية والقانونية للعمل في قطاع النفط والغاز.
من جانبه أكد وفد شركة كور إنترناشونال الهندية رغبتهم الأكيدة في الدخول في عدد من المربعات المطروحة للاستثمار للعمل على استكشاف وإنتاج النفط من جهه والعمل على تطوير إنتاج الغاز من جهة أخرى، مؤكدين استعدادهم وجاهزيتهم للعمل حال توصلهم الى مرحلة التوقيع النهائي.
الجريدة

تعليق واحد

  1. خلوا النفط والغاز داخل الارض الى ان تاتي حكومة تخاف الله حقا لانه داخل الارض في ايدي امينة

  2. إبتعدوا عن نفط دارفور فقد بدأتم فى ضخها فى جنوب شرق وشمال شرق الإقليم ونناشد الحركات المسلحة التعامل مع هذه السرقات لموارد الإهل هناك

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..