كاسياس يجبر الجميع على مدحه

كووورة

يعيش حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس فترة جيدة مؤخراً مع فريقه، الدولي الإسباني عاد ليترك شباكه نظيفة في المواجهة أمام إيبار وكان له تصدي رائع بقدمه بعد تسديدة من اللاعب ساوول ليؤكد أنه عاد من جديد بعد معاناته في بداية الموسم.

وأشارت صحيفة “اس” في تقرير أن حارس مرمى ريال مدريد تلقى فقط هدفين في آخر تسع مباريات (معدل 0.22 هدف في المباراة الواحدة)، وترك شباكه نظيفة هي أحد أهم العوامل في تألق ريال مدريد بالآونة الأخيرة.

وقد عانى كاسياس قبل شهرين من صافرات جماهير سانتياجو برنابيو بحيث كان قد تلقى أحد عشر هدفاً في ثماني مباريات وبلا شك تلقي عدد كبير من الأهداف لم يساعده وردة فعل جماهير ريال مدريد لم تكن إيجابية على قائد الفريق.

وكانت مباراة الكلاسيكو عامل مهم في إسترجاع إيكر كاسياس للثقة بعد تصدي أمام ليو ميسي، وبدأت جماهير ريال مدريد تهتف بإسم قائدها، وقد وصل كاسياس لمباراة الكلاسيكو بعد ترك شباكه نظيفة مباريات أمام أتلتيك بلباو، ليفانتي وليفربول.

وقد منح كارلو أنشيلوتي ثقته هذا الموسم لكاسياس بعد أن إعتمد الموسم الماضي على دييجو لوبيز في الليجا وكاسياس في دوري الأبطال وكأس الملك، وكان المدرب الإيطالي قد دافع عن حارس مرماه هذا الموسم بعد الإنتقادات التي تلقاها قائلاً: “يمكننا أن نحسب بأصابع اليد الواحدة أخطاء كاسياس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..