تحديد الجدول الزمني لتسجيل المغتربين للانتخابات

أعلنت المفوضية القومية للانتخابات بالسودان، غداً الأربعاء، بدء مرحلة التسجيل للسودانيين المغتربين في الخارج، التي ستنطلق الأسبوع المقبل، وستتم فتح مراكز التسجيل بكل من من مصر والسعودية وسلطنة عمان ودولة الإمارت العربية وقطر بجانب بريطانيا وبلجيكا.

وكشف مسؤول ملف التسجيل بالمفوضية الفريق الهادي محمد أحمد، في تصريح للمركز السوداني للخدمات الصحفية، أن الإعلان سيشمل تحديد تفاصيل الجدول الزمني لمرحلة التسجيل للسودانيين العاملين في الخارج.

وأوضح أن المفوضية بالتشاور مع تلك الدول ستفتح مراكز بها لتسجيل السودانيين، لتمكينهم من المشاركة في الانتخاب المقبلة، لافتاً إلى أن مراكز التسجيل ستكون هي نفسها مراكز الاقتراع.

وأضاف أحمد أن المفوضية ستتيح للمغتربين المشاركة في الانتخابات وإعطاءهم جميع الفرص المتاحة للسودانيين في الداخل من مرحلة تسجيل، ومن ثم الحق في الاعتراضات والطعون على السجل، مشيراً إلى أن المفوضية ستمد مراكز التسجيل في تلك الدول بالجدول الزمني للمرحلة.

وكالات

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. لو أنحنا عارفين من الرئيس المنتخب من قبل الأنتخابات, وفروا زمنكم وقروشكم لأنو مافي واحد مغترب حيمشي يصوت. مبروك لود البشير مقدماً

  2. مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممادايرين انتخبات مابنسجل دي مهزله انتخابات فيها الرقاص مممممممممممممممممممممادايرين

  3. اذا كان القشير هو الرئيس مافي داعي للانتخابات يا ناس يا هوي لا تتعبوا ساي

    النتيجة محسومه لصالحه بدون شك ، مبروك يا زئيسنا القديم الجديد ومنها وإلى الرمس باذن الله حيث حساب الله المنتظر لما اغترفتوه في حق الشعب السوداني .

    اين تذهبوا منه يوما في الغيب منتظركم لا محالة .

  4. الى جميع الأخوة المغتربين
    لالالالالالالا
    لالالالالالالا
    لالالالالالالا

    لا للتسجيل لا للتصويت

  5. يوم الانتخابات…سوف اخرج انا وسكان قريتى الصغيرة الى طريق المواصلات حاملين رايات عليها شعار( نحن نكره البشير)…وسندعوا القرى المجاورة لنا لعمل مثل هذه الرايات … طبعا نحن بعيدين عن الاضواء والاعلام…بس وسائط الاتصال سوف تنشر وقفتنا …وانا من هنا ادعو جميع قرى المنطقة…وجميع قرى السودانلوقفة قوية يوم الانتخابات …حاملين رايات مكتوب عليها شعار موحد( نحن نكره البشير)…وبعدها سوف يصبح انتخاب البشير لولاية جديدة غير ذات معنى…وكان الامن يريد ان يعتقلنا فان سجونه لن تسعنا…. ولن تسع فى الالف مننا

  6. سجلنا ما سجلنا بكرة يجبوا في كل سفارة مائة واحد من الأرزقية وضعاف النفوس ويشتغل الأعلام المرئي المسموع وبعض الصحف الورقية. تدافع الأخوة المغتربين الي مراكز التسجل ونسبة التسجيل فاقة%90

  7. أنتخابات إيه ياكلاب شاويش مدعوم من تجار الدين الفاسدين ليهو ربع قرن من الزمان كمان مابتختشو تقولوا إنتخابات ههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!!!!!!!!!

  8. اموال الانتخابات اولى بيها مراكز غسيل الكلى ومستشفيات الولايات التي اصبحت مثل محطات الصرف الصحي . من الغباء ان نضيع هذه الاموال في انتخابات نتيجتها معروفة ولو ان مختار الأصم انسان وطني و يخشى الله لأعتذر عن ادارة هذه الانتنخابات وسيسجل له التاريخ موقفا مشرفا خاصة انه تجاوز السبعين من عمره ولم يبقى له الكثير ولكن يبدو انه يظن ان ماجمعه من مال سحت سيدفن معه في قبره لينفعه يوم القيامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..