اختطاف وزير الزراعة السابق بجنوب دارفور واطلاق سراحه في الطريق

نيالا: خالد جبريل

أكد والي جنوب دارفور آدم محمود جار النبي حادثة إختطاف عربة وزير الزراعة السبق بالولاية إبراهيم محمد آدم سلطان من قِبل مسلحين بمنطقة بلبل بمحلية السلام، كاشفاً عن توجيهات قد تمت بعدم إستغلال العربات الحكومية ذات الدفع الرباعي إلا بحراسات وترخيص من الجهات المختصة, نافياً علمه برحلة الوزير السابق إلى محلية عد الفرسان وتابع غادر” بدون علمنا “.

وقال جار النبي في تصريحات صحفية أمس “إن السلطات حققت مع الشخص الذي عُين متابعاً للعربة، وإعتبر ذلك “تواطؤ ولا مجاملة فى هذا الأمر”، مشيراً إلى إرتفاع حالات السطو على العربات في الفترة الأخيرة.

يُذكر أن وزير الزراعة السابق أُطلِق سراحه أول من أمس بعد أن تم إنزاله من قِبل المختطفين بمنطقة بلبل أبوجازوا الواقعة في الطريق المسفلت بين نيالا وكاس, وفر المختطفون إلى جهة مجهولة.

التغيير

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. هذا الجنرال العاطل لا يعي ما يقول و لا يفكر فيما يقول ايضاً ، ما كلمنا و دون علمنا ؟؟ بالأمس القريب ذبح العشرات في قرية حمادة بولايته فهل اخبره أحد ؟؟ تحرك هذا الجمع بعلمه للمشاركة في افتتاح سوق المنطقة فماذا فعل .
    يجب أن يعلم الجميع أن السيد الوالي اللواء الركن آدم محمود غير أهل لهذا المنصب و لا يفقه من السياسة إلا الضجة و الصراخ ، لا يقبل أن بتحدث أحد عن وضاعة الأوضاع الامنية و ها هي تسير على قدمين بإتجاه منطقته الخضراء المتوهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..