سمية الخشاب: هذه علاقتي بالحسد

نشاط فني مكثف تعيشه الفنانة سمية الخشاب حاليا بعد فترة من الغياب، ولكن هل هذا الغياب كان نتيجة «الحسد» وخاصة أنها أعلنت أنها محسودة؟ تقول سمية الخشاب: «من الطبيعي لأي إنسان ناجح أن يتعرض للحسد وبعض الأحقاد و«النفسنة» من قبل البعض، ولكنني لا أعاني من فوبيا الحسد كما البعض، حيث إن هناك أشخاصا يتحول الحسد بالنسبة إليهم إلى فوبيا، ولكن في النهاية الحسد مذكور في القرآن الكريم، ولذلك فأنا أؤمن به مثل غيري ولكن دون أن يتحول الأمر إلى تخوف من كل شيء».

وتابعت الخشاب، حسب موقع «نواعم»، انها على العكس استفادت من الفترة الماضية بأن ترتب أهدافها بشكل أوضح وتفكر في خطواتها المقبلة، كما لم تغب عن جمهورها كثيرا حيث شاركت في تجربة جديدة ألا وهي تقديم البرامج، بالإضافة أيضا إلى تقديمها أكثر من أغنية على طريقة السنغل وشاركت في أوبريت غنائي، ولكن قد يكون الغياب عن السينما، وهو أمر لم يكن عليها وحدها بل على الكثير من الفنانين حيث قل الإنتاج السينمائي في السنوات القليلة الماضية نتيجة حالة الفوضى وما مرت به مصر في الفترة الماضية ولكنها متفائلة بالفترة المقبلة.

وعن عودتها من خلال مسلسل «يا أنا يا انتي»، وهو بطولة مشتركة مع الفنانة فيفي عبده بدلا من أن تعود بعمل بطولة مطلقة، قالت سمية: «كنت أرتب بالفعل لعمل بطولة مطلقة ولكني وجدت السيناريو مناسبا لبطولة مشتركة وكنت وفيفي منذ قدمنا «كيد النسا» نبحث عن عمل جديد يجمعنا ولكننا لم نجد العمل المناسب وتركنا الأمر إلى حين العثور على نص جيد. وعلى العكس فالأعمال التي يشارك فيها أكثر من نجم باتت تحقق نجاحا أكبر وفي النهاية السيناريو هو الحكم».

أما عن اختيارها لأدوارها فتقول سمية: «أحب العمل الذي يشكل لي حالة تحد ومنافسة لنفسي قبل أن يكون منافسة مع أي فنانة أخرى. أحب كثيرا أن أتحدى نفسي بأعمال مختلفة وجديدة لم أقدمها من قبل، ولذلك حرصت منذ البداية على أن أبتعد عن شخصية الفتاة الطيبة التي قدمتها في بعض المسلسلات، فلم أحب أن أحصر نفسي في نوعية معينة من الأدوار

الانباء

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..