يايا توريه الملتزم .. يشكو من جنون “المعجبات”

كووورة
أكد يايا توريه لاعب وسط منتخب كوت ديفوار وفريق مانشستر سيتي حامل لقب الإنجليزي أنه لا يشعر بالارتياح نتيجة الأجواء الجنونية التي يجدها من المعجبات.

وقال توريه في تصريحات لمجلة إيفوارية نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “اضطر في أوقات عديدة للهروب من المعجبات، وتغيير أرقام هاتفي أكثر من مرة لتفادي إصرارهم الشديد على التواصل معي، خاصة أن الإنسان لا يمكن أن يعيش بدون تليفون، لأن هناك العديد من الأمور في الحياة التي تحتاج لتواصل ومتابعة مستمرة”.

وأضاف قائد “الأفيال”: “أتعجب من شخصية الفتيات وماذا يدور في أذهانهم، لقد فاجئتني أحداهن بالإصرار على معانقتي في مشهد محرج للغاية، لا أحب هذه التصرفات وأهرب منها، لأنني متزوج، وزوجتي تكفيني، فأنا أريد العيش في سلام”.

وأشار لاعب برشلونة السابق إلى أنه يفضل قضاء أوقات الفراغ في المنزل، ولا يهوى الذهاب إلى الملاهي الليلية أو إزعاج ذهنه بالموسيقى الصاخبة، مضيفاً أنه يفضل الاستماع للموسيقى الكلاسيكية الهادئة.

وقالت صحيفة “ميرور” أن يايا توريه لاعب مسلم معروف بتدينه الشديد، علماً بأنه رفض في وقت سابق استلام زجاجة مشروبات كحولية كأفضل لاعب في أحد المباريات، لأن تعاليم الإسلام تحرم شرب الخمور.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى