لويس إنريكي يرد على منتقدي نيمار بسبب “الكوبري”

EFE ©

دافع المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي اليوم عن لاعبه البرازيلي نيمار أمام الانتقادات التي تعرض لها من قبل لاعبي أتلتيكو مدريد بسبب طريقة لعبه في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال إنريكي اليوم في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فياريال في الليجا “نحن نعيش في بلد غريب، حيث يشعر البعض بالاهانة من لاعب استخدم مهارة الـ(كوبري) أو ادخال الكرة بين قدمي المنافس، أكثر من التعرض لأربع أو خمس تدخلات عنيفة”.

واعتبر المدرب أن لاعبيه “تعاملوا بشكل ناجح” في إياب ربع نهائي كأس الملك بملعب فيسنتي كالديرون، مشيرا إلى أن “العامل البدني لعب دورا هاما”.

وتابع المدير الفني “اللاعبون لم يتخطوا حدودهم، نيمار برازيلي ويفهم كرة القدم كعرض للتسلية والمنافسة.. نحن نعيش في بلد غريب، الكوبري فيه يعتبر شيئا سيئا أكثر من خمس أو ست تدخلات”.

وكان عدد من لاعبي أتلتيكو انتقدوا طريقة لعب نيمار ولجوءه لمهارات لا غرض لها سوى استفزاز المنافسين بجانب طريقة احتفاله بالأهداف.

وأشار إنريكي إلى أن اللاعب البرازيلي يتواجد في “أفضل ناد قد يمكنه من صناعة حقبة في كرة القدم”، رافضا في نفس الوقت إبداء رأيه بخصوص اذا ما كان يرى نيمار قادرا على الوصول لمستوى ميسي أم لا.

وبخصوص تصريحات المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو الذي اعترف بالفعل بوجود مواجهة بين إنريكي وميسي، قال المدرب “لا أهتم بالجدل”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..