العقرب ما يزال محط الأنظار

سيكون المهاجم بكري المدينة محط الأنظار في مباراة فريقه أمام عزام السبت المقبل، وستتابع جماهير المريخ مستوى لاعبها الذي بدا واثقا من نفسه غير مكترث للزوبعة التي تثار حوله، وستكون جماهير الهلال حريصة على مشاهدة اللاعب في المباراة بعد أن غادر ديارها في التسجيلات الماضية. العقرب سيكون محور اهتمام القاعدة الرياضية، بجانب الغاني الموهوب أوكراه الذي قدم مستويات مبهرة في الفترة الماضية وتمكن من قهر الإصابة سريعا ليعود بشكل جديد ويكون واحدا من نجوم يراهن عليهم أنصار الأحمر للتقدم في البطولة الأفريقية بجانب مباريات الدوري، بكري سيظهر أساسيا بجانب أوكراه الذي قدم نفسه جيدا صباح أمس أمام النيل شندي.

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. عقرب؟؟هههههههههههههه يا اخي لو لموا كل لاعبي الاندية والمنتخب وعملوا عجينة عشان يطلعوا لاعب نضيف, والله ما يساوى لاعبة من منتخب سيدات الهند

  2. بكري المدينة سيظل لاعب اشتر و لايستحق ان يكون نجم بالقمة بس نحن بقينا زي الزول البيأكل في تمر مسوس فهو احسن السيئين ( الكورة السودانيه ماشه للاضمحلال وغداً لن نجد لاعب سوداني بفرق الممتاز)

  3. اذن فقد خسر الذين يراهنون عليه قبل أن يأتي يوم المباراة. فحديث الكاردينال كشف العورة وحقيقة بكرى التي لم يكن يلحظها الناس فهو بالفعل أروش بل الروشة بعظمه ولحمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..