ارشيف- أخبار السودان

رئيس الاشتراكي الناصري يهدد بنشر تفاصيل الاجتماعات المغلقة لآلية الحوار

الخرطوم: سعاد الخضر
هدد رئيس الحزب الناصري الاشتراكي مصطفى محمود الحكومة بكشف تفاصيل اجتماعات آلية الحوار الوطني المغلقة حال إصرارها على إجراء الحوار بمن حضر.
وهاجم محمود موقف المؤتمر الشعبي وعدم التزامه بقرارات الجمعية العمومية للحوار الخاصة بتعليق مشاركتها في الحوار، ووصف مواقفه بالمخزية ورأى أنها لا تتسق مع مواقفه التاريخية وأرجعها إلى وجود أجندة خاصة للشعبي مع النظام، وشدد على أن التاريخ لا يرحم وأن الشعبي لم يكن يعبر عن مواقفه المعروفة داخل آلية الحوار ولم يكن داعماً لمواقفهم أو رؤيتهم في خارطة الطريق.
ونوه رئيس الحزب الناصري الاشتراكي إلى مقدرة الشعبي على التأثير على النظام لتحقيق التغيير المنشود، ورفض محمود الإفصاح عن تفاصيل تلك الاجتماعات وقال (لم يحن الوقت للحديث عن تفاصيل اجتماعات الآلية المغلقة ولكننا على استعداد تام لطرح كل التفاصيل وتوضيح كل ما جرى إذا أصرت الحكومة على أن تمضي في الحوار بمن حضر).

الجريدة

تعليق واحد

  1. مغلقة ايه، اذا كان اجتماع اركان الدولة نشرته الراكوبة قبل كم يوم،، فما بالك اجتماعات احزاب الفكة وسيدها المؤتمر الوطني،،، الا تنقرع يارجل وتقرأ سيرة البرلمانيين الاول الذي كان حديثهم قدوة للدول، امثال الشريف حسين، والمحجوب، والفضلي، وزروق، والازهري،، وغيرهم من المخضرمين ،،، اجزم بأن نواب البرلمان لا يقرأون أحدث الكتب الاقليمية والعالمية في مجال السياسة والاقتصاد والـ Governance ومن صوت لهم دقس،،

  2. ماذا تنتظر وما هي علاقة الناصرية ؟ بالسودان !! واللاوطني هو مولود اللاشعبي اللاشرعي واللاشعبي المولود اللاشرعي لجماعة الاخوان الارهابية ولم تأت بجديد فهما وجهان لعملة واحدة هي الخيانة العظمى وفي تقديري كثرة الاحزاب السياسية أس جريمة التمكين ولها اهداف قريبة واخرى بعيدة لا تفوت على من يرى ويبصر الخصها في فرق تسد !!

  3. يا ود يا “فتق” (بكسرة على الفاء والتاء) يا تفتيحه!
    (1) انت ليه بتهدد؟ ما تكّلم ! خايف ولآ راغب فى ضحاكات (دريهمات) يا فرده!
    (2) ايه الخفايا والاسرار اللى سيادتك محتفظ بيها. هو فى”سر”فى السودان غير”سرالختم”او حاتم السر!
    (3) اذا انت ما عايو تكّلم ايه لازمة الحوار اللى انت مشارك فيه! (محن!!!)
    (4)اى مواقف تاريخيه للشعبى جايى تقول عليها. اذا عندو مواقف انت معجب بيها ليه ما انضميت اليه؟
    (5)آل ايه آل الشعبى عندواجنده خاصه مع النظام!يا سلام بلليل! مصطفى محمود اكتشف العجله يا”رقّاله” (6)بس قول لينا انت يا كبير “الناقشين” هو النظام جاء من وين؟ موش من كولوسترول الشعبى!
    (7)طيب انت عارف ان الشعبى ماسك مفتاح البلف والقدره للتاثير على النظام لتحقيق التغيير المنشود يبقى ايه لوزم “المجمجه” بتاعتك دى وعمّال تهدد وتتوعّد بكشف المستور!
    (8) متين يحين الوقت للحديث عن الاسرار الخطيره ( يا خطير) اللى مليانه بيها تفاصيل الاجتماعات المغلقه اللى عقدتها وبتعقدها الآليه؟
    (9) يا سلام يا دكتور مصطفى محمود (السودان ) على “نقشك” و”تفتيحك “هل ألآليه دى مجتمع فيها انت لوحدك!
    (10) هل سيادتك انت ضامن ان المجتمعين ألآخرين انهم ما افشوا الاسرار الخطيره اللى عمّال بتهدد با فشاءها يا فرده!!

  4. هو الناصرية في مصر ما فيشة دا نكتة من وين. بعد ما البشير يموت حأمشي أعمل لي حزب في مصر أسميهو البشيرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..