رئيس أتلتيكو مدريد: سيميوني المدرب الذي يحتاجه الفريق

EFE ©
أكد إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء، أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني يحمل أكثر من أي أحد القيم التي يمثلها فريق العاصمة، خلال مراسم الإعلان عن تجديد عقد سيميوني بقاعة الشرف في ملعب فيسنتي كالديرون.

وقال سيريزو: “يحمي سيميوني مبادئ النادي أكثر من أي شخص آخر، الهوس، العطاء والنبل والعمل والتضامن والشجاعة والجسارة، وهو ما أظهره خلال أعوام مسيرته كلاعب، وحينما انضم للفريق ودفاع عن ألوان الروخيبلانكوس، من ينسى هذه الثنائية التي أحرز منها هدفا في مرمى ألباسيتي”.

كما أشار رئيس النادي إلى أن تمديد عقد سيميوني حتى 2020 هو ما “كان كل مشجع لأتلتيكو يرغب فيه”، مذكرا بالألقاب الخمسة التي حصدها تشولو منذ توليه مهمة تدريب أتلتيكو مدريد في كانون أول/ديسمبر 2011 وهي الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا والليجا إضافة إلى كأس السوبر الإسباني.

وأوضح: “كنا ندرك أننا لم نرتكب خطأ حين استقدمناه مجددا، علم كيف ينقل القيم المحفوظة من حقبته كلاعب وساعدنا على تأكيد نجاح النادي عبر إنجازاته الرياضية، عزز موقع الفريق ضمن الصفوة على مستوى كرة القدم الأوروبية”، مبرزا أن فريقه وصل للعام الثاني على التالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالمثل، أعرب سيريزو عن إيمانه بوجود أوجه كثيرة للشبه بين سيميوني ولاعب ومدرب الفريق السابق لويس أراغونيس خاصة تشاركهما في فلسفة الفوز “الفوز والفوز ثم الفوز مرة أخرى”.

ورثا رئيس النادي أسطورة أتلتيكو الراحل قائلا: “كان شخصا مفعما بالإنسانية، امتلك إمكانات كبيرة وقلبا عظيما، ليس فقط على المستوى الرياضي بل والإنساني كذلك، أعرفه منذ أعوام طويلة، وهو بالفعل مدرب رائع، لكن كشخص فهو أفضل بكثير”.

كان سيميوني قد تولى المهمة خلفا لجريجوريو مانزانو الذي أقيل لسوء النتائج، بعد يومين فقط من خروجه من كأس ملك إسبانيا على يد ألباسيتي الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية آنذاك.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها تجديد تعاقد سيميوني مع أتلتيكو، حيث سبق للجانبين أن اتخذا هذه الخطوة في 2013 عندما تم تمديده حتى 30 حزيران/يونيو 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..