خيسي يعلن حالة الطوارئ مع قرب عودة جيمس رودريغز

كووورة
لم يتبقَ أمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سوى 10 جولات قبل وصوله لنقطة الحسم في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، فضلاً عن بقائه حتى الآن ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها.

ومع اقتراب فترة الحسم وضرورة كون جميع اللاعبين في أتمَّ الجاهزية بدأ لاعب الفريق الشاب “خيسي رودريغيز” العمل الجاد لاستعادة لياقته البدنية لتقديم المساعدة اللازمة لفريقه وقبل ذلك لاستعادة ثقة مدربه والجهاز الفني.

فقد أوردت ” إي بي سي ” الإسبانية تقريراً أشارت من خلاله إلى كون مستوى خيسي رودريغيز العائد من الإصابة قبل فترة ليست بالطويلة لا يروق لا للإيطالي كارلو أنشيلوتي ولا لبقية الطاقم في الجهاز الفني.

وهذا الأمر استدعى خيسي للبدء بأعمال إضافية من التمرينات بدأها اللاعب هذا الأسبوع حيث ستستمر لمدة 10 أيام مُستغلاً بهذا فترة التوقف الدولي حيث يخوض اللاعب تمارين خاصة بعيدة عن مشاركته بتمرينات الفريق الجماعي.

ويسعى خيسي لاستعادة لياقته البدنية واستعادة ثقة مدربه والهدف الرئيسي هو أن يعود كخيار مفضل بالنسبة لأنشيلوتي في حال الأزمات وهو يدرك تماماً أنَّ بقاء مستواه المنخفض يعني بنسبة كبيرة بقاءه على دكة البدلاء مع عودة خاميس رودريغيز من الإصابة فضلاً عن زيادة فرص رحيله عن الفريق نهاية الموسم.

ولا يعيش خيسي رودريغيز في هذا الموسم مع ريال مدريد فترة طيبة وهو الذي شارك في 11 لقاء ( 224 دقيقة) مع الفريق في الليغا سجل خلالها فقط هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..