أخبار السودان

إنزال جنود في ميناء عدن بعد تقدم الحوثيين صوب وسط المدينة

عدن (رويترز) – قال شهود ومسؤولون في ميناء عدن اليمني إنه تم إنزال عشرات الجنود في الميناء يوم الخميس بعد ساعات من تقدم المقاتلين الحوثيين صوب وسط المدينة الجنوبية.

ولم يتسن على الفور تحديد جنسية الجنود لكن تحالفا تقوده السعودية ضد الحوثيين يقول إنه يسيطر على المياه قبالة سواحل عدن

تعليق واحد

  1. * الأرجح ان مليشيات البشير الكضاب قد بدأت حرب “العصابات و المدن و الشوارع!”, مع انها فشلت فيها داخليا حتى الآن!!
    * للعلم, شواطئ عدن و مياهها تحميها السفن الحربيه السعوديه و المصريه.
    * و المهم بالنسبة لنا, ان إيران (بعد فض إئتلافها مع المتأسلمين), لن تمد مليشيات البشير بالسلاح لقتل السودانيين بعد الآن!..و العرب لن يفعلوا و لن يتدخلوا ابدا فى الصراعات الداخليه!!. و مقاطعة الدول الغربيه و امريكا قائمه!!
    * و الاهم, ان البشير اصبح “”أباطه و النجم”!! و الفرصه مواتيه جدا ل”الثوره الشعبيه المسلحه”, و “الباص باص قون” يا الحلو و يا عرمان و يا اشاوس الجبهه الثوريه..”فهل تشوتوا”!!

  2. بكونو سودانيين لأنهم أرخص جنسية عند العرب وعند حكومتنا فالمواطن السوداني لا يعني لحكومتنا اي شي

  3. بالتأكيد جنسيتهم سودانيين ..
    التقدم البري سيكون من نصيب السودانيين بلا شك ..
    يقال إن الملك سلمان قال : إننا سنحارب الحوثيين حتى آخر جندي سوداني .. فرد عليه البشير قائلاً: ونحن سنحارب الحوثيين حتى آخر ريـال سعودي ..

  4. أخشى ما أخشاه أن تستغل حكومتنا هذه السانحة لتجعل من اليمن محرقة لأبناءالهامش من دارفور والمنطقتين.طالما سعت في ذلك بكل ماأوتيت من قوة ، تشعل الحرب في دافور وجنوب كردفان والنيل الأزرق ثم تبعث ببنيها ليطفؤها بدمائهم. اليوم جاءتها الفرصة على طبق من ذهب ، فلا ندري كم من هؤلاء الغلابة ستزج بهم في تلك المحرقة؟؟
    سمعنا بأن الجيش السوداني سيتولى الزحف البري في اليمن!! Why? يعني عشان ما يرجع ولا واحد منهم ، وبعدين يقول الصوارمي هؤلاء شهداء حماية الحرمين!!!
    لاثبات صدق نوايا الحكومة في هذه الخطوة نطالب بمشاركة الصوارمي ، البشير ، عبدالرحيم ، نافع ………. وأبنائهم في الزحف البري. فهل هم فاعلون؟

  5. سبق أن سالت دماء السودانيين في فلسطين ومصر والعراق ـ إبان حربه مع إيران … فلما لا تسيل فداء للحرمين الشريفين … هذه الحرب ليست حرب آل سعود ولا البشير إنها حرب السنة مع الشيعة .. ولو تظنون أنكم بمنأى عنها فأنتم كاذبون … فلو استولى الحوثيون على اليمن فسيتجهون إلى السعودية ومنها ستقوم قيامة المنطقة كلها .. الكويت البحرين سلطنة عمان ويتحقق بذلك الحلم الشيعي الكبير .. فيتجه بعدها الشيعة إلى السودان ومصر بعد أن دانت لهم الشام والعراق والخليج .. فنصير ما بين الخوميني ونتن ياهو

  6. ان لحرب البرية لا مفر منها وشر لا بد منه لاعادة الاستقرار والامن لليمن.. الا ان المعروف لمن يعرف طبيعة اليمن الجبلية الوعرة.. ووديانها العميقة.. فان الحرب البرية ستكون عالية التكلفة..

  7. ها كان سودانيين كان سعوديين الحوثيين سبقوهم أو سحقوهم ورفعوا العلم فوق قصر الرئاسة في نفس اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى