أخبار السودان

تجمع المهنيين: إعادة صلاحيات الجهاز تزيد من تصعيد الشارع

الخرطوم: أمنية مكاوي

وصف الناطق الرسمي لتجمع المهنيين السودانيين الوليد علي قرار رئيس مجلس السيادي عبد الفاتح البرهان الخاص بمنح تفويض للسلطات الأمنية القبض على الاشخاص وإعادة جهاز الأمن والمخابرات مرة أخرى بذات صلاحيته السابقة بأنه إعادة قبيحة لوجه الانقلاب.

وأكد الوليد في تصريح لـ(اليوم التالي) أن هذا القرار سيعزز من الثقة وسيدفع إلى مواصلة التصعيد وتكثيف المواكب والمليونيات إلى حين إسقاط الحكومة الانقلابية.

اليوم التالي

‫3 تعليقات

  1. اعملو حسابكم من اللعبه الجديده التي قالو بأنها تضم رجال المقاومه والشباب * قوة الحراك الوطني * برأسة التجاني السيسي من ضمن اهدافهم ضد التدخل الاجنبي خصوصا من الغرب الحبكات الخبيثه متتاليه من الجبهجيه الممحونيين الذين يقطنون بالقرب من كراكوي تقسيم كيرخانه اسطنبول اكبر أحياء الدعاره في العالم كي يخططو للعوده لتطبيق شرع الله الغبي جدا جدا الاجرامي المستمد من الجاهليه الكبرى

    1. ما دام قلتو البلد ماشة علي فوضي لماذا لا يستعد لها الجهاز ؟ نحن مواطنين ولسنا ساسة من واجب الجهاز ان يحمينا ويعتقل كل من يرفض الجلوس مع اخوانه ويتبجح بالجلوس مع السفراء السفهاء وهذا بالضبط الذي قادنا للفوضي التي تقودها قحت ولجان المقاومة وكل من يرفض الحوار حتي لو ادعي زورا المدنية وكذب باسم الديمقراطية ….بسبب انكم حكمتم وفشلتم لا يجب ان تقفوا امامنا فكل فاشل عليه ان ينزوي ويترك الفرصة لغيره والا تكون ديكتاتورية مع فشل

  2. تصعيد الحكومة هو نتيجة حتمية لتصعيدكم وإغلاقكم لآذانكم وإلغاؤكم للسياسة ووسائلها، فليراجع مؤسسكم الحزب الشيوعي طموحاته في إقصاء الجميع والتفرد بالحكم باسم الثورة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..