مانشستر سيتي ينسحب من سباق كافاني

ذكرت صحيفة “صنداي اكسبرس” البريطانية الأحد أن نادي مانشستر سيتي قد ينسحب من صفقة المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني وسيتجه نحو مواطنه لويس سواريز مهاجم ليفربول، وبذلك فسيترك “السيتيزينز” الباب مفتوح أمام أندية تشيلسي وريال مدريد التي ترغب في الحصول على خدمات هداف الكالشيو.

ووفقا للصحيفة البريطانية فإن وصيف بطل إنكلترا غير مستعد لدفع قيمة فسخ عقد مهاجم نابولي والمقدرة بحوالي 63 مليون يورو ولذلك فهم سيتوجهون لصفقة مهاجم أياكس أمستردام السابق سواريز ويمكن أن يقدمون كأول عرض بقيمة 28 مليون يورو.

وجاء طلب التعاقد مع لويس سواريز بتوصيه من المدرب الجديد التشيلي مانويل بيليغريني الذي يريد مواطنه في الفريق حيث أنه من المرشح أن يغادر كل من المهاجم البوسني إيدين دزيكو والأرجنتيني كارلوس تيفيز، وفي الوقت الحالي لا يزل الريدز في إنتظار ما سيحدث مع سواريز حيث أن أندية بايرن ميونيخ وريال مدريد مهتمة به.

وقد يجد مانشستر سيتي صعوبة في إقناع سواريز بالإنضمام إليهم حيث أن اللاعب يريد مغادرة إنكلترا وذلك ما أعلن عليه مؤخرا في مقابلات صحفية.. اللاعب يشعر أن وسائل الإعلام تعامله بشكل سيء وخصوصا بعد الحادثة الشهيرة مع إيفانوفيتش مدافع تشيلسي.

Eurosport –

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..