مارادونا من سوكراكس: هذه غلطتي الكبيرة!

كووورة –
أكد اسطورة الكرة الارجنتينية دييغو مارادونا، بأنه نادم على تناوله الكحول والإدمان على بعض الأشياء السيئة التي لو تخلى عنها لكان أفضل بكثير مما هو عليه الآن واصفاً ذلك بالغلطة الكبيرة.

وقال مارادونا في الجلسة الحوارية الختامية لمنتدى سوكراكس الذي عقد في البحر الميت، حيث حظيت الجلسة بحضور الأمير علي بن الحسين والأميرة ريم علي: “عشتُ حياة صعبة في طفولتي، حيث لم أكن أمتلك سوى سروالاً وقميصاً وكنت بين ثمانية أخوة، وكنا نمتلك سقفا للمنزل ونحظى برعاية الله”.

وأردف مارادونا: “المحبون والمعجبون وعشاق كرة القدم هم وحدهم من منحوني ما أحظى به الآن فلهم التقدير والمحبة قبل كل شيء”.

وأضاف مارادونا: “سر تألقي ونجاحي مع المستديرة عائد لكوني لم أكن أفكر على الإطلاق بالخصم أو قدراته كل ما كنت أسعى له هو تطوير قدراتي وكيفية التصرف بالكرة في مختلف المواقف”.

وأكد مارادونا: “رغم التقدم في العمر، إلا أن علاقتي مع كرة القدم ستبقى حية ولن تموت ما حييت”.

وقال أيضا: “كنتُ ألعب في الشوارع مع أصدقائي، ولعبتُ بعد سنوات مع نابولي الإيطالي أمام 100 ألف، وكنت استمتع في الحالتين لأن اللعب هو اللعب، والتحدي هو التحدي”.

ورد مارادونا على الإستفسارات بالقول: “هدفي الجميل في مرمى انجلترا بمونديال 1986 بالتأكيد هو الأجمل بمسيرتي الكروية، وحينما وصلتني الكرة وأنا أقف في منتصف الملعب لم أفكر بشيء ولم أتحسب لمحاولات إعاقتي بأي الطرق، كان هدفي واضح، الوصول للمرمى وتسجيل هدف”.

وعن هدفه في هذه المباراة حينما قام بتسجيل هدف آخر بيده، أجاب ضاحكاً: “لم أسجل الهدف بيدي”.

وختم مارادونا الحديث بالقول: “لا يوجد لدي أي مشاكل مع أحد، وأحب الجميع”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..