منة شلبي : فيلم ‘بيبو وبشير’ ليس له علاقة بكرة القدم

دخلت الفنانة الشابة منة شلبي تجربة سينمائية جديدة، من خلال فيلم ‘بيبو وبشير’ الذي تعود فيه إلى الكوميديا الرومانسية. الفيلم ليس له علاقة برياضة كرة القدم، كما يردد البعض، خاصة انه مرتبط في أذهان الجمهور بلاعبي الأهلي والزمالك السابقين بشير التابعي وخالد بيبو. منة تتوقع انتشار الكوميديا وعودة الفيلم السياسي بعد ثورة 25 يناير.
قالت منة شلبي: سيناريو ‘بيبو وبشير’ كوميدي رومانسي وفريق العمل أحب الموضوع، وأنا أبحث عن موضوع جماعي ولا أسعى للبطولة الفردية ولا أنظر إلى دوري فقط في السيناريو، بل الى كل الأدوار.
عن موعد عرضه قالت: المفروض ان يعرض في الصيف المقبل لكننا لا نعرف الواقع ماذا يفرض.
اضافت: بدأنا التصوير في شهر تشرين الاول/أكتوبر الماضي وتوقفنا أكثر من مرة لأسباب مختلفة، ونستكمل الموضوع ونتمنى ظهوره بأفضل شكل، وهذا العمل قدمنا فيه بروفات كثيرة لنضمن توافق عناصر الفيلم.
أشارت الى أن الفيلم كوميدي بدون استظراف ويعتمد على كوميديا الموقف، ولم يكتب لممثل معين في البداية وبعد ذلك عقدنا جلسات عديدة أعدنا خلالها كتابة بعض أجزاء السيناريو مرة أخرى حتى انتهينا من الشكل الذي دخلنا به التصوير.
حول إمكانياتها في الكوميديا قالت منة: الكوميديا تحتاج امكانيات خفة الظل وكيفية إلقاء الافيه الضاحك بشكله الصحيح، وهذا أمر شاركت به من قبل في بعض أفلامي، ولذا رشحوني للفيلم.
بالنسبة لمدى نجاح الكوميديا بعد الثورة اكثر من الأفلام الأخرى قالت منة شلبي:
اعتقد ان الناس في حاجة الى الضحك حاليا بعد حالة الذعر والخوف والقلق التي انتابت جموع الأفراد والأسر خلال فترة الثورة لانتشار البلطجية، لكنني اعتقد أن هناك نوعيات عديدة من الأفلام سوف تحتاج لها الساحة السينمائية خلال الفترة المقبلة وربما يعود الفيلم السياسي مرة أخرى.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..