الصبر .. سلاح ريال مدريد للفوز على يوفنتوس

EFE ©
أكد الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، دانيال كارفاخال، إن زملائه لو احتفظوا بـ”الهدوء” و”الكثير من الصبر”، سيتمكنون من حسم تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء على حساب ضيفهم يوفنتوس الإيطالي، وتعويض الخسارة ذهابا 2-1.

وفي تصريحات لشركة راعية للنادي الملكي، أعرب اللاعب الدولي الإسباني عن اعتقاده بأن مفتاح التأهل سيكون هدوء الأعصاب والصبر وعدم الإصابة بالتوتر.

وقال كارفاخال: “المباراة من 90 دقيقة، علينا أن نجعلها طويلة جدا على يوفنتوس كي يعانوا دون كرة، إنها مباريات تركز فيها على اللعب، منذ ضربة البداية، الأربعاء سنحظى بدعم جماهيرنا، التي ستكون بالتأكيد اللاعب رقم 12، وإذا ما سجلنا أكثر من هدف، بالتأكيد سيكون هذا العنصر (المشجعون) هو العنصر الأهم في أولها”.

ويرى كارفاخال أن ريال مدريد لا بد أن يستفيد من مباراة الذهاب في تورينو: “لقد تسببوا في خطورة علينا بسبب فقداننا للكرة أو لأخطاء ارتكبناها، أعتقد أننا لو احتفظنا بالهدوء، وتحلينا بالصبر الشديد وحركناهم في الملعب، فستكون المباراة لصالحنا”.

وقال: “آراء المدرب وآراؤنا كانت واضحة بعد المباراة، ليس من الممكن ارتكاب كل هذه الأخطاء في التمريرات، لأننا منحناهم الفرصة على هذا الصعيد”.

وبعد أن أكد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأفضل في العالم، أبرز دور الكولومبي جيمس رودريغيز معتبرا أنه “أحد أهم عناصر الفريق. إنه في مستوى مبهر، ويتحسن في كل مباراة عن الأخرى”، واعتبر أن الفرنسي كريم بنزيمه قد يعود من الإصابة “بالتأكيد سيكون مهما”.

وأضاف كارباخال: “كلنا نحاول الإسهام بحبة رمل ونتمنى تقديم مباراة جيدة وأن نتأهل إلى نهائي برلين”، مبديا سعادته بمواجهة صديقه ألفارو موراتا لاعب الريال السابق ويوفنتوس الحالي.

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..