الهلال يرفض الزج به في قضية مباراة المريخ والأمل

كووورة – رفض نادي الهلال السوداني لكرة القدم، الزج به في قضية الموسم بالكرة السودانية، والتي يمثل طرفاها المريخ والأمل، وابعد الأمين العام لنادي الهلال عماد الطيب المحامي بناديه عن الأمر، مشيدا في تصريحه لموقع الجمعة، بالقيمة الكبيرة لمعسكر فريق كرة القدم بتونس هذه الأيام، إستعدادا للإستحقاقات المقبلة المحلية الأفريقية بالدور الثاني من موسم 2015 الذي سينطلق الأسبوع المقبل.

كان إتحاد الكرة السوداني قد أورد في نشرة رسمية له الأسبوع الماضي قد ذكر أن هناك سابقة إرتبطت بلاعب وسط الهلال عمر سيدي بيه تتشابه مع قضية مهاجم المريخ بكري المدنية الذي إشتكى نادي الأمل في عدم صحة مشاركته في مباراة الفريقين بالدور من الأول من الدوري الممتاز، بحسبان أنه إعتدى على حكم مباراة فريقه ضد الأهلي شندي ما إستدعى إيقاف نشاطه، لكن نادي المريخ طالب بخطاب رسمي لإتحاد الكرة، برفع الإيقاف عن اللاعب وإستجاب الإتحاد للطلب، ليرفض الأمل القرار رفع الإيقاف عن بكري بإعتبار أنه لم يصدر من جهة إختصاص، ونجح لاحقا في الحصول على قرار من لجنة الإستئنافات بإعادة المباراة، ولكن نفس اللجنة قررت مراجعة قرارها بطلب تقدم به إتحاد الكرة لفحص أوراق القضية إستنادا على معلومات جديدة.

وسوف تترقب الأوساط الكروية القرار الذي سوف يصدر عن لجنة الإستئنافات في إجتماعها المهم السبت، والذي كان قد تأجل عن الخميس لأسباب غامضة.

وأوضح الأمين العام لنادي الهلال: “لا علاقة لنادي الهلال لا من قريب ولا من بعيد بهذه القضية حتى يتم الزج بإسم لاعبنا سيدي بيه فيها، وقضية سيدي بيه لا علاقة لها بالقضية الحالية بين المريخ والأمل”.

ومن ناحية، أشاد عماد الطيب بالنجاح المستمر لمعسكر الفريق الحالي بدولة إستعدادا للدور الثاني من الموسم وقال: “حسب كل التقارير التي تردنا يوميا حولل المعسكر بتونس فإن النجاح فيه يزداد كل يوم ولا تواجه الفريق اية مشكلات، ودخل الفريق مرحلة المباريات الودية منذ الأربعاء بالتعادل مع النجم الساحلي، وسوف يلعب الفريق مباراة ثانية أمام المنتخب الأولمبي التونسي، وإستمرار الإعداد بهذا الشكل والنسق المتصاعد يقدم قراءات لنا على نجاح الفترة الإعدادية، وسوف يكمل الفريق باقي إعداده لمباراة مازيمبي في الأسبوع الرابع من حزيران/يوينو الحالي، بمباراتين من خلال بطولتي كأس السودان والدوري الممتاز”.

وختم الأمين العام للهلال السوداني: “معسكر فريق الهلال بتونس علاوة على أنه يدعو للتفاؤل، فإنه يتم تنفيذه بصورة علمية صحيحة، ونتمنى التوفيق من الله”.

يذكر أن الهلال سوف يلعب مباراة في كأس السودان يوم 11 حزيران/يونيو الحالي ضد الأهلي الخرطوم.

تعليق واحد

  1. لو صدر هذا الحديث من شخص ليس قانونيا لما لامه احد…عزيزى عماد الطيب وانت سيد العارفين او يفترض لانك تتبوأ سكرتارية نادى فى قمة وقيمة الهلال تعلم ان ما يسترشد به فى الاحكام السوابق للحالة المعروضة حتى لا يصدر حكمان متعارضان فى موضوع واحد…فضلا لا تتحدثوا كالعوام وكونوا قاعدة مجتمعة ولا تحملوا الناس للسخرية من هكذا اراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..