مدافع يوفنتوس يضع يده على مفتاح الفوز أمام برشلونة

EFE ©
قال ليوناردو بونوتشي مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي إن مفتاح الفوز على برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا غدا بملعب برلين هو خط الوسط، مؤكدا أنه سيعمل وزملاءه على ممارسة “دفاع قوي للغاية” لغلق منطقة بناء هجمات البلاوجرانا.

وأوضح بونوتشي أن النهائي “لن يقتصر فحسب على خط هجوم برشلونة في مواجهة خط دفاع اليوفي”، بل مقارعة “بين فريقين كبيرين”.

بالمثل، حذر المدافع أن الفريق الكتالوني لا يمتلك فقط ميسي ونيمار ولويس سواريز “ففي الليجا استقبلوا 21 هدفا، ما يعني أنه فريق يعرف أيضا كيف يدافع جيدا”.

وأضاف “ندرك أننا خلف برشلونة بفارق ما، لكن في مباراة كهذه تتضائل الفوارق بعض الشيء”.

جدير بالذكر أن بونوتشي الذي اعتاد تشكيل ثنائي قلب الدفاع مع زميله جورجو كيليني، سيخوض غدا اللقاء بجوار مدافعا آخر هو أندريا بارزالي، نظرا لإصابة ألمت بكيليني.

وفي هذه النقطة، أبرز المدافع أهمية تعافي كيليني بالنسبة للفريق ككل، مشيرا إلى أن بارزالي انتهى للتو من تجاوز إصابة وهو “أحد أفضل المدافعين في العالم، يمتلك قوة بدنية ولياقة عالية خاصة في المواجهات الفردية، وحس تكتيكي عال جدا كذلك”.

وأكد بونوتشي أنه يتمنى الفوز على البرسا و”إهداء اللقب لجورجو” وكذا “لهؤلاء الذين فقدوا حياتهم في هيسل منذ 30 عاما”، في إشارة إلى الضحايا الـ39 الذين لقوا مصرعهم في كارثة وقعت قبيل نهائي كأس أوروبا بين ليفربول ويوفنتوس وكان بينهم 32 من مشجعي الفريق الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..