البشير يتصل بالملك سلمان

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً اليوم من الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية #السودان عبر فيه عن تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت عبدالعزيز آل سعود رحمها الله.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامة رئيس جمهورية #السودان على مشاعره الطيبة ، سائلاً الله العلي القدير ألا يريه أي مكروه.

تعليق واحد

  1. والله يا الملك سلمان ما حترتاح من الزول دة وحتندم من اليوم العزمته للمشاركة في عاصفة الحزم، دة زول ما بختشى والمكالمة دى مش للتعزية ولكن لتذكيرك إنه منتظر الريالات والبقشيش.. رخيص.

  2. يا بشه الملك سلمان ده كرهتو البلي كان عندهم شافع طهرو تتصل بعد شويه بغي رقمو ولا بقفل تلفونو نهائي.

  3. اتلقي عاوز اقوله نحن كونا الحكومة الجديدة على حسب وعدي لك وكلامك معاي اخر غداء ابعدت كل الاسلاميين من الحكم. صافية لبن بس اذكرك بالمبلغ.

  4. لا حول ولا قوة إلا بالله،، للدرجة دى؟ أتارى الزول دة خريان خرة والإقتصاد منهار والجنيه نازل ومنبرش للسعودية راجى مليارات عبدالفتاح السيسى لكين قول ليه يسمك.

  5. كسير تلج علي أوصولو ……….
    الشمارات الوصلت ليه أخبار هذه الوفاة 100% .
    نصبر ونشوف لو واحد أتوفي من حوش بنقا حتصلو برقيات التعازي من وييييييييييييين ؟

  6. الشاهد أن رئيس الوزراء الكويتى وحاكم دبى الشيخ محمد بن راشد عارفين الزول دة كويس ويتعوذون عند مشاهدته (محمد معانا ما تغشانا) عشان كدة انسحبوا بسرعة أثناء إلقاء خطابه في قمة شرم الشيخ الاقتصادية وكذلك تجاهله حكام الإمارات عندما فرض نفسه لزيارة المعرض العسكرى الاخير في دبى بالرغم من أنه لم يكن مخصصا للرؤساء ومن هناك أعلن تبرؤه من التنظيم العالمى للإخوان المسلمين وإيران ففتح جبهة جفاء مع قطر فهذا رجل سياساته كلها هرجلة وكلما يحاول يسدها بهنا تنفتح بهناك.

  7. نفهم أن تتصل وداد بابكر أو فاطمة خالد بأخوات الفقيدة وتنقل تعازى الشعب السودانى والمرأة السودانية لوفاة المرحومة أما الرؤساء الرجال فلا يفعلون ذلك لكننا نتساءل هل طاقم البروتوكول والمراسم ومستشارى الرئيس مدربون على أصول الدبلوماسية لأن الحاصل كأنه الرئيس داقش ودايش.

  8. تلقاه لما سمع الخبر فرك يده مبتسما وقال لنفسه جاتك الفرصة يا عمر ما تضيعها وهاك يا تلفون وكواريك ودموع تماسيح والملك سلمان يصبر فيه وبسل الروح يتخارج منه.

    هو لسع ما شاف حاجة بس الله يكون في عونه.

  9. اتلقي عاوز اقوله نحن كونا الحكومة الجديدة على حسب وعدي لك وكلامك معاي اخر غداء ابعدت كل الاسلاميين من الحكم. صافية لبن بس اذكرك بالمبلغ.

  10. لا حول ولا قوة إلا بالله،، للدرجة دى؟ أتارى الزول دة خريان خرة والإقتصاد منهار والجنيه نازل ومنبرش للسعودية راجى مليارات عبدالفتاح السيسى لكين قول ليه يسمك.

  11. كسير تلج علي أوصولو ……….
    الشمارات الوصلت ليه أخبار هذه الوفاة 100% .
    نصبر ونشوف لو واحد أتوفي من حوش بنقا حتصلو برقيات التعازي من وييييييييييييين ؟

  12. الشاهد أن رئيس الوزراء الكويتى وحاكم دبى الشيخ محمد بن راشد عارفين الزول دة كويس ويتعوذون عند مشاهدته (محمد معانا ما تغشانا) عشان كدة انسحبوا بسرعة أثناء إلقاء خطابه في قمة شرم الشيخ الاقتصادية وكذلك تجاهله حكام الإمارات عندما فرض نفسه لزيارة المعرض العسكرى الاخير في دبى بالرغم من أنه لم يكن مخصصا للرؤساء ومن هناك أعلن تبرؤه من التنظيم العالمى للإخوان المسلمين وإيران ففتح جبهة جفاء مع قطر فهذا رجل سياساته كلها هرجلة وكلما يحاول يسدها بهنا تنفتح بهناك.

  13. نفهم أن تتصل وداد بابكر أو فاطمة خالد بأخوات الفقيدة وتنقل تعازى الشعب السودانى والمرأة السودانية لوفاة المرحومة أما الرؤساء الرجال فلا يفعلون ذلك لكننا نتساءل هل طاقم البروتوكول والمراسم ومستشارى الرئيس مدربون على أصول الدبلوماسية لأن الحاصل كأنه الرئيس داقش ودايش.

  14. تلقاه لما سمع الخبر فرك يده مبتسما وقال لنفسه جاتك الفرصة يا عمر ما تضيعها وهاك يا تلفون وكواريك ودموع تماسيح والملك سلمان يصبر فيه وبسل الروح يتخارج منه.

    هو لسع ما شاف حاجة بس الله يكون في عونه.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..