أخبار السودان

جماعة تزكية المجتمع.. والرد عليهم..!!

جماعة تزكية المجتمع.. والرد عليهم..!!

عثمان شبونة

جماعة تزكية المجتمع.. والرد عليهم..!!
أخي الكريم عثمان شبونة
أرجو أن تسمح لي بتعقيب على عمودك “شيرين غلطانة “…!! بصحيفة “الأهرام اليوم” العدد “823”.
من منطلق أننا مؤمنون…آمرون بالمعروف ناهون عن المنكر.. صائنون لعرضنا وعرض المسلمين.. راضون بما قسمه الله لنا حامدون شاكرون صابرون محتسبون عاملون بجد لتغيير حالنا لأحسن الأحوال بإذن الله وحوله وقوته واثقون من بلوغ ذلك ما أطعنا الله.
أخي عثمان.. بما أننا مؤمنون.. لقد أمرنا ديننا بغض البصر عن محارم الله وملء الأوقات بطاعته وذكره ذكراً كثيراً.. فكيف يا أخي عثمان تشجع على صفحة صحيفة سيارة يقرأها الآلاف من المؤمنين لمعصية الله وسماع لهو الحديث والنظر إلى عورات بنات المسلمين (هل ترضى ذلك لأختك؟).. هل تشكك في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.. بينك وبين نفسك ألا تخاف من عقاب الله وأنت تدعو للاختلاط ومزمار الشيطان وسهام إبليس والله وحده يعلم ثم ماذا بعد؟
فالمنكرات تجلب ضنك العيش والبلاء الذي يعم. فأرجو أن تشهق أشواقنا بذكر الله ليطيب داخلنا وخارجنا وننعم بالنعيم والسعادة الحقيقية.
فمن باب التناصح أدعوك أخي أن تتراجع عما كتبته بل وتحاول الإصلاح ما استطعت راجياً الثواب والجزاء من الله وحده.
جزى الله كل من دعا إلى الله وعمل صالحاً.
تزكية المجتمع والتربية الوطنية
شباب المؤتمر الوطني محلية الخرطوم
من المحرر:
الواضح أننا لا نعاني أزمة اللغة لوحدها في زمن بلا تربية وبلا تعليم، بل نعاني أزمة استيعاب كلماتها العادية.. أو تلوينها وفق طاقة العقل السلطوي المحصور و”المعصور” بأمر الدنيا “باسم الدين”…!! وهنا لا أرد على فرد بل على جماعة:
* أول أكاذيب هذه الرسالة أن كاتبها – الذي ينتمي لتزكية المجتمع – يحتاج هو إلى أن يزكي نفسه من هواها وخيالاتها.. إنه يحشر عبارات لا علاقة لها البتة بما كتبنا.. ثم يترك الجانب المهم من العمود وهو الأسئلة، لأنها بصراحة “تحرجهم”..!!
* هداكم الله.. أين المعصية في العمود الذي يدعوكم “للاستقامة” في الأمور الكبرى الخاصة بالوطن والحكم والحال… الخ….!!
* لماذا ظهرت جماعة تزكية المجتمع فقط في حفل “مغنية عربية” وتركت آلاف الاحتفالات الصاخبة التي تشهدها المدينة كل يوم.. أم هي “الباطل” وحدها.. ورقيص البقية “حلال”..؟؟؟؟؟!!!!!!
* ألا تستحون من أنفسكم؟؟؟!!!
* ذلك النائب البرلماني المغمور، لماذا يغض الطرف عن مشاكل الناس و”جسد المؤسسات المتعفنة” ليحصر كل قضايانا في “جسد شيرين”..؟!!
* أم هو بحث عن بطولة في “العوج”.. وشهوة عالية للترويج عن الذات بالصغائر؟؟!!
* نحن لا ندعوكم لتقوى الله، فهذا أمر يخصكم، ولكن لا تهروا أكبادنا بزبد النفاق… لا تستفزوا مشاعرنا بهذه الهرطقة الكذوبة وعيونكم لا تنظر إلى “المهلكات”.. وقد بح صوتنا في التوصيف.. ولم تخر قوانا في طعن الأفيال..!!!
* هل “للحرام” موسم مع “شيرين وحدها” أم أنكم قوم لا تستطيعون طعن الفيل الحقيقي وأنتم “تدعون الحق”..!!
* للاحتفالات في كل ناد ودار صخبها واختلاطها فكيف فاتت عليكم مهرجانات وزارة الثقافة الغنائية على سبيل المثال؟ رغم أنها تؤدي مفعولاً حسناً في المجتمع أكثر مما تؤديه الجماعات التي تسكت عن الحكام، وتحتقر الشعب.. لتأكل عيشها..!!
* أنتم حكمتم على شيء لم تشاهدوه.. فماذا فعلتم في الذي شاهدتموه؟!!
* غضوا أبصاركم ما استطعتم.. لكن عليكم بإغلاق أجهزة التلفاز والمسارح والأندية والشوارع والمدينة.. عليكم بتشفير الأقمار الصناعية وحل وزارة الثقافة واتحاد الفنانين وكلية الموسيقى والدراما.. ومنع المتاجرين بالقطع الموسيقية “الصينية”.. وإغلاق المسرح القومي.. وساحة المولد..!!!!!
* إذا كنتم تعتقدون أن تزكية المجتمع تتم بمحاربة الفنون، فأنتم قوم تحاربون التاريخ والشعب والحياة برمتها، فالأجدى من ذلك محاربة “طواحين الهواء”..!!
* وإذا كنتم تعتقدون أن تزكية المجتمع “فعل مظهري” فأنتم أولى بـ “الشفقة” والرثاء..!!
* أنشر هذه الرسالة – مع المودة – وأحجب اسم صاحبها عملاً بمبدأ “الستر”.. فهي تعبر عن واقع حزب..!!!
أعوذ بالله
ــــــــــــ
الأهرام اليوم

تعليق واحد

  1. الاخ عثمان تحياتي وانت ثثصدي لهؤلاء الفاسدين ادعياء الدين بالله عليك انظر ماذا كتب ؟؟؟؟؟ هذا المافون الم يري رقيص الرئيس مع الحسان في حفل مؤثق . الم يري الراقصات السودانيات والاثيوبيات في تلفزيون القناة الطاهرة كما يدعون .. الم يري نجوم الغد والسهرات الصاخبة والتي تتم بحضور الوزراء الاطهار اقصد الانجاس .. هؤلاءالمخنثين اشباه الرجال كيف لم يذهبوا حتي الان الي هجليج .. لقد منعتهم نسائهم مثني وثلاث ورباع اي والله هؤلاء لارادع لهم الا الله العلي القدير ..تلك المسميات الفاجرة المجتمع برئ منها فالاولي نظافة المجتمع من امثال هؤلاء المخنثين اشباه الرجال فالرزيلة والفساد عرف في المجتمع بعد حكمهم للسودان فهم لايحبون في هذه الدنيا الا المال والنساء قبحهم الله الفجرة..

  2. فيديو الرقيص البشير ما حرام لأنو عائلي وفيهو تأصيل لخدمة الزوجة وبناتها هداكم الله

  3. يا شباب تزكية المجتمع….هاكم البدعة الكشفةدى..

    يا عثمان شبونة…تزكية المجتمع يعنى شنو؟؟

    خليهم يشاهدوا الرابط ده على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/watch?v=J–qfZE48zU

    أتأمرون الناسبالمعروف وتنسون قدوتكم

    لعنكم الله

  4. الرائع عثمان شبونة
    رسالة توضح بجلاء حال المنتسبين لهذا الحزب المتهالك وخيرا فعلت بحجبك اسمه عملا بمبدأ الستر كما قلت (حلوة دى)……
    واستميحك عذرا بالرد على هذا السفه …
    ياشباب تزكية المجتمع اذا كنتم تتكلمون عن النظر لعورات بنات المسلمين فبنات المسلمييييييين ديل مداقرين الرجال فى الشارع والمواصلات واماكن العمل والجامعات والمتنزهات المالية البلد من شاكلة حبيبى مفلس وحبيبى مقرش وكلها مصطلحات قدمت الينا بعد ظهور تذكية المجتمع وامثالها …وبالنسبة لمزامير الشيطان دى مامالية البلد وانتو اكتر ناس بتحبوها واى احتفال واى مهرجان داقييييييييييين المزيكا وهاك العرضة تتمايلون وتتراقصون افضل من شيرين نفسها ولااااااااااااحلاااااااااااال عليكم بالجد عالم غريبة……….
    وسؤالى لهم لماذا تستكثرون على هذا الشعب ان يعيش سعيدا ولو للحظات ؟؟؟؟؟؟
    وبالجد اعوووووووووووووذ بالله ….

  5. يا شبونه ناس تزكية المجتمع ديل ما شافوا الرئيس و حرمه المصون برقصوا فى اغنية احمد المصطفى (احبو و احب نوناتو نوناتو الفى وجناتو) ولا دى عرضه سااااااااااااااااكت
    احب مريود خالاتو (الخدار الزرعى) حلاتو
    انت عارف الخدار ده بتاع جبال النوبه و النيل الازرق
    و الخدار ده الاتلونا بيهو اعظم هبه من الله

    معليش طلعت خارج الموضوع

    لكن شفت ناس تزكية مجتمعك ده كان تسألهم سؤال واحد وبس

    انتو وين من قبل 23 سنه كنتو بتزكوا فى شنو؟؟؟؟

    لو فعلا كنتو اصحاب همه كان المجتمع كلو زاكى و عليل!!!!!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..