مساعد أول رئيس الجمهورية يلتقي سفير المغرب بالخرطوم

(سونا) التقي مساعد أول رئيس الجمهورية محمد الحسن محمد عثمان الميرغني بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السيد محمد ماء العينين سفير المغرب بالخرطوم.
وأوضح سعادة السفير المغربي في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في كافة المجالات، مشيرا الى الروابط الثقافية والدينية التي تربط بين شعبي البلدين.
وأضاف السفير أن اللقاء بحث سبل الدفع بالاتفاقيات التجارية والاقتصادية الموقعة بين البلدين والتي بلغت ثلاثين اتفاقاً عبر لجان مشتركة بين الجانبين.

تعليق واحد

  1. يقول المثل المصرى” الغربال الجديد عندو شدهّ”.

    أتمنى أن لا يشابه أخاه المساعد السابق!!!!

    ونحن فى إنتظار ال180 يوما والتى بدأت بأدائه القسم عاملا فى النظام الشمولى!

  2. سلم تسلم وهنا سلام حبابك اتفاقيات قال …………………………….

  3. اخوه الفات ماقعد فى مكتبو عداها كلها سفر خارج البلد التقول زارقنليهو ملحه
    كدى النشوف العنطج الثانى خامتو كيف ..!! مابدرى ياهليفه ..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..