تشافي يلتحق بتدريبات السد القطري في معسكر النمسا

قطر – كووورة
أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد القطري لكرة القدم، أن النجم الاسباني تشافي لاعب الفريق الجديد، سينضم لتدريبات السد فى المعسكر الخارجي بمدينة كابرون النمساوية فى الفترة من 25 تموز/يوليو الحالي الى 9 آب/اغسطس المقبل بعد الاتفاق مع الجهازين الفني والاداري.

واضاف رئيس الجهاز: “الفريق السداوي يضم افضل العناصر فى قطر من خيرة اللاعبين المواطنين بالاضافة للرباعي المحترف، والذى انضم لهم هذا الموسم الاسطورة الاسبانية تشافي هيرنانديز والذى يعتبر اضافة كبيرة لعيال الذيب لاسيما مع خيراته المتعددة والتى نتطلع ان يستفيد منها لاعبي السد”.

وشدد العلي على اهمية فترة الاعداد والتى بدأها الفريق السداوي مطلع الاسبوع الحالي استعدادا لاستحقاقات الموسم الجديد 2015 2016، مشيرا الى سعادته الكبيرة فى اكتمال صفوف الفريق وللمرة الاولى منذ عدة مواسم خلال فترة الاعداد لاسيما مع انضمام اللاعبين الدوليين السبت المقبل.

وتابع رئيس جهاز الكرة بالسد في تصريح لموقع النادي: “فترة الاعداد قبل انطلاق اى موسم هى المقياس الحقيقي للفريق طوال مشواره والذي يشهد العديد من البطولات المحلية والخارجية، ولذلك يجب على الجهاز الفني واللاعبين تحقيق الاستفادة الكاملة من الجانب البدني والفني لخوض غمار الموسم ومواجهة كل تحدياته الصعبة”.

وبخصوص تجديد التعاقد مع المدافع المهدي علي والذى انتهى تعاقده مع السد بنهاية الموسم المنقضي، قال رئيس الجهاز السداوي: “المهدي على ابن نادي السد ويعتبر من افضل المدافعين القطريين والنادي لن يختلف معه فى تجديد تعاقده والذى سيحسم خلال الايام المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..