أخبار السودان

سوداني يفوز بتصميم شعار مانشستر سيتي

حُظي الشاب السوداني مجدي الصديق، يوم الخميس، بتصميم شعار القميص الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي. ووعد مدير التسويق بالنادي بول هيندر، في اتصال هاتفي مع الفائز مجدي، بزيارة السودان قريباً وتكريمه.

وأعلن النادي، عبر صفحته الرسمية في تويتر، فوز الصديق بالمركز الثاني بمسابقة تصميم شعار النادي، ومنحه القميص الذي يحمل الشعار تقديراً له.

ووعد مدير التسويق لمانشستر ستي، بول هيندر، في اتصال هاتفي مع الفائز مجدي، الذي تحدث لـ (الشروق)، بزيارة السودان قريباً وتكريمه بمناسبة فوزه.

وكان الصديق قد صمَّم الشعار على واجهة منزله مستخدماً المواد المحلية.

شبكة الشروق

تعليق واحد

  1. كل التهانى والتبريكات الى مجدى صديق بمناسبة فوزه بصميم شعار الفريق الانجليزى من وسط ملايين البشر في العالم واقول له لقد شرفت السودان ورفعت قدرا من سمة السودانيين في العالم ويبقى الزول دائما في سما النجاحات والتقدم امل ان يرتقى السياسيين السودانيين الى مستوى ذكاء وعبقرية السودانيين في كل المجالات ما عدا رجال السياسة وجزء من العسكر وناس الامن والتحية والشكر له مرة اخرى

  2. انتو متاكدين كاتب المقال دارس صحافة هسه زولنا دا فاز بالمركز الاول ولا التاني وبعدين حكاية صمم الشعار في واجهة منزله لزوما شنو .

  3. ابدارع و الله الى الامام يابطل شرف ما بعده شرف الناس تقرقر وانت تعمل احييييكككك

  4. من سياغةالخبر يظهر تنافس السوداني مجدي مع آخرين حول تصميم شعار جديد لفريق مانشستر ، لكن الحقيقة المسابقة اعادة تصميم الشعار أظهاراً للولاء للنادي الانجليزي العريق ، الدليل علي ذلك أن هذا الشعار هو نفس شعار الفريق منذو العام 1923م .

  5. هذا لا يسمى “تصميم شعار” بما أن الشاب “رسم” على جدار منزله شعار مانشيستر سيتي “المصمم مسبقا” .. الرسم على الجدران يسمى “الفن الجرافيتي” .. ربما هي مسابقة للجرافيتي ينظمها النادي.
    نعم هناك عدم إدراك للمعلومة وتسمية المصطلح بشكل دقيق من المحرر.

  6. صياغة الخبر غاية في الركاكة .. ولا تستطيع أن تفهم منها وافتكر كلام المعلق الكارب أعلاه هو الصحيح .. المسألة ليست عمل شعار جديد .. بل ربما إعادة رسم الشعار السابق .. الكارب قال ليكم: الشعار الذي في الصورة هو شعار النادي منذ العام 1923 فكيف يكون الشار الشاب الصديق هو الذي فاز بتصميمه؟ تانيا: كيف يكون هو الفائز بتصميم الشعار وهو “جا في المركز الثاني”؟ من استطاع أن يفهم فليفهمنا معاه.. ولا حول ولا قوة إلا بالله…

  7. شكرا للاخ مجدي صديق الرفاعي على ماقدم من عمل جميل من اجل رفعه هذا الوطن وذكره فى المحافل الدوليه لان كرة القدم لها جمهور عريض وهذا يساعد فى تصحيح مفاهيم الشعوب التي لم تعرف السودانين الى من نافذة الحرب والقتل والمرض لك التحية ونتمنا انو السودان دايما فى الامام

  8. مبرووووووووووو
    ووووووووووووووووك يا بطل يا فنااااااااااااااااااااان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى