ارشيف- أخبار السودان

أمين أمانة الشباب بحزب البشير يلتقي بالمسئول السياسي بالسفارة الامريكية

الخرطوم ( سونا) –
التقى الأستاذ بلة يوسف آمين أمانة الشباب الاتحادية بحزب المؤتمر الوطني اليوم بالسيد رالف الر المسؤول السياسى بالسفارة الأمريكية بالخرطوم .
وقال الأستاذ محمد الواثق أبوزيد مسؤول العلاقات الخارجية بأمانة الشباب بالمؤتمر الوطنى فى تصريحات صحفية عقب اللقاء إن زيارة المسئول السياسى بالسفارة الأمريكية لأمانة الشباب فى إطار التواصل مع عدد من السفارات وهى بطلب من السفارة الأمريكية بالخرطوم للتشاور فى كثير من القضايا التى تهم الشباب والسفارة .
وأضاف أن اللقاء تناول عدداً من القضايا مثل قضايا الشباب والهجرة والحوار وقضايا الاعتدال والتطرف وعلى مستوى العلاقات الثنائية تناول اللقاء دور الشباب فى تعزيز تلك العلاقات مشيرا إلى الخطوات التى تتعلق بالحوار مع الولايات المتحدة والسودان بشأن رفع الحظر عن المنتجات التكنلوجية وكذلك دعم الزراعة ، مردفاً أن الحديث تناول أيضاً إتاحة الفرصة للشباب السوداني للتقديم للجامعات والتعليم بأمريكا .

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. امريكا روسيا قد دنا عذابها ويييييييييييييييييييييييييين

    هيييييييييييييييي انا دايرين تمشوا امريكا كمان ,,,,, ههههههههههههه

  2. ما قلنا ليكم امريكا دي مجرد كذبة هي اصلاً المخلية ناس البشير ديل يقعدو وعايزاهم يقعدو تاني الف سنة، اكيد بيدو الود نصائح في كيفية البقاء في السلطة للابد

  3. أين اناشيدكم القديمة… يا الامريكان ليكم تسلحنا… تسلحتم بماذا.. بالحناجر والجعجعة.. دمر مصنع الشفاء وانتم تنظرون.. نعلم أن السعودية هي التي توسطت لتحسين علاقاتكم بامريكا… والثمن هو دخولكم حرب اليمن… ما أسرع نسيانكم للامس… حكومة غريبة الاستراجية.. البلد تطحنها الحروب في دارفور. وجبال النوبة .في الشرق.. الشعب مطحون بالجوع والفقر وهجرة الشباب.. والمرض.. وأنتم تدخلون حربا خارج حدودكم… ما هذه السياسة الرعناء..

  4. مردفاً أن الحديث تناول أيضاً إتاحة الفرصة للشباب السوداني للتقديم للجامعات والتعليم بأمريكا

    *****
    يلا خلي الكيزان بتاعينكم يمشو أمريكا ومجااااانا كمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..