ارشيف- أخبار السودان

اتجاه لرفع الحصانة عن وزير اتحادي تورط في ثراء حرام

الخرطوم : نجلاء عباس

شرعت نيابة الثراء الحرام والمال المشبوة في رفع حصانة وزير اتحادي تورط في معاملات ربوية وثراء حرام. وتعود الوقائع – بحسب مصادر – الى أن الوزير اشترى أرضاً سكنية بمنطقة بحري، وطلب من شركة بناء أن تقف على تشييد منزل بمواصفات عالية.واستمر العمل وأنفق عليه مبالغ مالية طائلة، الأمر الذي دعا الوزير أن يتعامل بالصكوك المالية الربوية«شيكات آجلة»، وصلت لمبلغ ضخم عجز عن سداده. من جهتها عطلت الشركة العمل وطالبت بدفع المديونيات وتوجه الوزير الى نيابة الثراء الحرام ودون بلاغاً أفاد فيه أن أصحاب الشركة ورطوه في التعامل المالي ولم يجد حل سوى أن يرهن قطعة أرض، مشيراً الى أنه بذلك فقد كافة ممتلكاته وأمواله، من جهتها أغلقت النيابة التحقيق الأول وشرعت في بدء تحقيق ثانٍ ورفع الحصانة بغرض التحلل واتخاذ الإجراءا ت القانونية في مواجهتهم واسترداد المال الربوي الى خزينة الدولة.

الانتباهة

تعليق واحد

  1. ما في ضابط حر يعلن إنشقاقه بكتيبته وسلاحه وتكوين الجيش الحر أسوة بالجيش الحر السوري ؟ من الضباط الشرفاء المفصولين ( للصالح العام ) عفواً للصالح الخاص .. أيوه لصالح حزب الكيزان الخونة … مجرد سؤال !

  2. ما في ضابط حر يعلن إنشقاقه بكتيبته وسلاحه وتكوين الجيش الحر أسوة بالجيش الحر السوري ؟ من الضباط الشرفاء المفصولين ( للصالح العام ) عفواً للصالح الخاص .. أيوه لصالح حزب الكيزان الخونة … مجرد سؤال !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى