صعوبات تواجه سفر بعثة المريخ للجزائر

السودان – كووورة
تواجه بعثة فريق الكرة بنادي المريخ السوداني، صعوبات في السفر الي الجزائر، لمواجهة اتحاد العلمة في الجولة الخامسة من دور المجموعتين بابطال افريقيا المحدد لها العاشرة من مساء السبت المقبل بالجزائر.

وكان مؤملاً ان تغادر البعثة الثلاثاء، عن طريق الدوحة الا ان صعوبات واجهت الادارة التنفيذية بالحصول على تأكيد للحجز بالخطوط القطرية والتركية الى الجزائر في رحلة الذهاب والعودة مما اجبر تدخل رئيس النادي جمال الوالي الذي يبزل مساعي حسيسة ومكثفة في توفير طائرة خاصة تقل البعثة للجزائر.

ربما غادرت البعثة الخرطوم في ساعة متاخرة من مساء الخميس او فجر الجمعة.

وعقد الوالي اجتماعا طارئا مساء الثلاثاء بمنزله بالخرطوم، مع نائبه عبدالصمد محمد عثمان رئيس البعثة وعادل ابوجريشة مدير الكرة الجديد بخصوص الصعوبات التي واجهت سفر البعثة الي الجزائر.

ويقود البعثة نائب الرئيس ورئيس القطاع الرياضي عبد الصمد محمد عثمان ونائبه حاتم عبد الغفار بجانب مدير الكرة الكابتن عادل ابوجريشة بالاضافة لوفد كبير من مجلس الادارة ممثلاً في الامين العام بالانابة متوكل احمد علي ومساعد الامين العام صديق على صالح وعضو المجلس حمد سيد مضوي بالاضافة للجهاز الفني بقيادة الفرنسي غارزيتو ومساعديه محسن سيد وانطونيو ومدرب الحراس والطبيب ومسؤول العلاج الطبيعي وعشرين لاعباً ليس من بينهم الكابتن احمد الباشا وبلة جابر بالاضافة للمحترف الغاني اوغستين اوكرا الذي استبعده المدير الفني.

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. ( يبذل) وليس يبزل ( حثيثه) وليس حسيسه إنتو إتعلمتو عربي وين ياناس الواحد لو عاوز يبرطع بدون قواعد أفضل ليه يتكلم بالدارجيه السودانيه فهي أقرب للعربي الفصيح من العواسه بتاعتكم دي .

  2. مولودية العلمه وليس اتحاد العاصمة ,,, دائماً ماتتكرر نشر بعض الاخبار بأخطاء مذعجه للقراء (في خبر ورد عن الهلال السعودي والمقصود الهلال السوداني على سبيل المثال وبعض الاخطاء اللغوية من بعض الكتاب هذا على سبيل المثال ) نرجوا من الاخوه الكتاب والاخوه في الراكوبه بمراجعة تلك الاخطاء التي من شأنها قد تقلل من قراءة صحة الاخبار الوارده او الاعتماد عليها والوثوق بها ,,,

  3. وفريق مازيمبي جائي بطائرة خاصة!!! لا امل للمريخ في هذه البطولة..

    المعنويات زيرو والعلمة سوف يعلب مباراة كبيرة جدا وتشوفوا كلامي دا وسوف يكسب نقاطها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..