الاولمبي السوداني يخسر امام الكونغو

كووورة – نادرحلفاوي

خسر المنتخب الاولمبي السوداني لكرة القدم، الاثنين امام اصحاب الارض منتخب الكونجو بنتيجة 1-2 ، وذلك في استهلالية مشواره في نهائيات دورة كل الألعاب الأفريقية التي تقام بالكونجو برازافيل.

افتتح منتخب الكونجو التسجيل مع انطلاقة المباراة ونجح المنتخب السوداني ادراك التعادل عن طريق ولاء الدين قبل ان يضيف اصحاب الارض الهدف الثاني انتهي عليه الشوط الاول الذي شهد ضربة جزاء ضائعة لمنتخب الكونجو ابعدها الحارس محمد المصطفي.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب السوداني معادلة النتيجة وشكل هجمات متواصلة ولكن دون الوصول للشباك حتي اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز البلد المنظم.

ورغم الهزيمة التي تعرض لها المنتخب إلا ان المدير الفني للمنتخب السوداني محي الدين الديبة اشاد بالمستوي الطيب الذي قدمه المنتخبين خاصة في الشوط الثاني من جانب المنتخب السوداني.

وقال ان فريقه قدم مباراة كبيرة مقارنة بالإمكانيات المتوفرة لديهم، وان سوء الطالع لازم المنتخب في اغلب فترات المباراة.

وأضاف: “النتيجة التي انتهت عليها المباراة مقبولة امام بلد منظم وأمام منتخب يقوده المدرب الكبير الفرنسي كلود لوروا”.

وأشار الي ان المنتخب لم يجد الوقت الكافي للاستعداد لهذه البطولة التي يشارك فيها الاول مرة وان الفريق ادى ثلاثة تدريبات فقط قبل مواجهة الكونغو، وأشاد الديبة بطاقم التحكيم الذي ادارة المباراة.

لعب للمنتخب السوداني محمد مصطفي في حراسة المرمى، محمود امبدة وخالد العلمين ومازن شمس الفلاح وشريف السحق وشيبون وبشة وابوعاقلة وجعفر واحمد نصر الدين بالإضافة لمحمد عبدالرحمن واطهر الطاهر وحمزة.

وسيخوض المنتخب الاولمبي السوداني مباراته الثانية امام المنتخب الزيمبابوي يوم الخميس المقبل على ان يختتم مبارياته في الدور الاول أمام بوركينا فاسو يوم الاحد الثالث عشر من سبتمبر الحالي.

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. والهزيمة بقت تجرى فى دم اللاعبين. وشنو وجه الغرابة ولو ما اتغلبوا هنا المشكلة.. وحتي لو لعبوا ضد ناشئات سريلانكا نفس الشئ

  2. با جماعة لمتين نتعلم من الاخرين ماقادرين نكون منتخبات قومية لانو القائميين علي النشاط الرياضي يفتقرون للتطوير ووضع الخطط والاستراتيجة طبعا الشماعة الرئسية قلة الامكانات اين البدائل الناس دي ماتفكر نجيب خبراء اجانب برضوا يقولييك الاماكانات ياخي لمتين انحن دايريين في ساقية جحا المدرب يقول ليك ما لعبنا غير مبارة تحضيرية واحده والثاني يقول لمين المنتخب قبل يومين بقينا فرق حواري وليست فرق قومية تمثل السودان العظيم مؤسسة الكرة في افريقياللاسف .

  3. دايما ما مستعدين زى الكانه البطولات دى بتجى فجأة زى الاستعداد للخريف كل سنة زى الكانه فصل الخريف بيجى فجأة!!!!
    مسؤولين عواليق لا يستحقوا ان يديروا زريبة ضان!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..