عبر مساهمات يومية.. أصحاب الأمجاد بمدني يعلنون دعمهم للتنمية بالجزيرة

مدني: مزمل صديق
أعلنت اللجنة المشتركة لموقف عربات الأمجاد وشعبة أصحاب الأمجاد بود مدني بولاية الجزيرة دعمها لمسيرة التنمية في الولاية عبر مساهمات يومية.
وكشف رئيس اللجنة المشتركة لموقف عربات الأمجاد، ورئيس شعبة أصحاب الأمجاد بود مدني عصام خلف الله، عن زيارة والي الجزيرة محمد طاهر ايلا لموقف الأمجاد مساء الأحد الماضي وإطلاعه على المساحة التي تحتاج لسفلتة داخل الموقف والمقدرة بأقل من كيلو متر.
وأشار خلف الله في تصريح أمس الأول، إلى توجيه الوالي للقطاع الهندسي الذي باشر العمل وأخذ القياسات اللازمة، وأكد خلف الله دعمهم لمشروعات التنمية.
وكشف رئيس اللجنة المشتركة لموقف عربات الأمجاد، ورئيس شعبة أصحاب الأمجاد بود مدني، عن دعم يومي مقرر من عربات أمجاد سيعلن عنه عقب بداية السفلتة مباشرة، وأبان أنه سيكون مثالاً يحتذى به في دعم مسيرة التنمية بالولاية، وأوضح أن دعم أمجاد سيتم تسليمه مباشرة لوالي الجزيرة.
ولفت خلف الله إلى أن عدد عربات أمجاد داخل ود مدني يبلغ أكثر من ألفي عربة، منها أكثر من (1000) عربة تعمل داخل حرم الموقف، ونبه إلى أن عدد القوى العاملة في خدمات موقف الأمجاد والتي تشمل الميكانيكية والكمسنجية والعمال والسواقين وأصحاب أمجاد يتراوح ما بين (2000-2500) فرد.

الجريدة

تعليق واحد

  1. نعم لكل قاعدة شواذ فبوصفي أحد أبنا الجزيرة فقد رأيت بأم عيني ما فعله الدكتور أيلا في مركز السوق في مدني وأجزم أن ما قام به و من خلال فترة ولايته التي لم تتجاوز الثلاث شهور ما قام به وال و لا حكومة منذ ثلاث عقود نسال الله له التوفيق و الحفظ و أشكر سائقي الأمجاد و إتحادهم على تعاونهم و أرجو بعض الجهات خاصة المغتربين أن يحزوا حزوا ملاك الأمجاد لتكون مني كما كانت من قبل و أنا على يفين ان النظام لو ترك الوالي أيلا بعضا من الوقت سوف يحل لهم كثيرا من مشاكل الخرطوم لأن الكثير سوف يترك الخرطوم ويتجه إلى مدني لأنها ستكون أفضل بكثير من الخرطوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى