رونالدو يعتذر لمشجع بطريقة لطيفة – شاهد الفيديو – ريال مدريد يلتف حول رونالدو في سعيه نحو الأرقام القياسية

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريدي الإسباني مساء أمس الاول عقب نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بنادي خيتافي ضمن منافسات المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني بإهداء قميصه الذي يحمل الرقم 7 لمشجع مدريدي متواجد في المدرجات.

وحاول الدون البرتغالي من هذه الحركة تصحيح الخطأ الذي ارتكبه بحق المشجع المدريدي في الشوط الأول من اللقاء بعد أن سدد الكرة بالخطأ باتجاه المشجع دون قصد وهو الأمر الذي تسبب في إصابته.

[COLOR=blue]ريال مدريد يلتف حول رونالدو في سعيه نحو الأرقام القياسية [/COLOR]

© رويترز

مع ملامسة برشلونة للقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم فإن ريال مدريد يبذل قصارى جهده لمساعدة لاعبه كريستيانو رونالدو على تسجيل أرقام قياسية جديدة في إحراز الأهداف مع قرب نهاية الموسم.

وأحرز رونالدو ثلاثة أهداف الثلاثاء ليقود ريال للفوز على خيتافي 4-صفر ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف في اخر مباراتين ويعزز تصدره لقائمة هدافي الدوري برصيد 36 هدفا.

وسجل رونالدو رقما قياسيا للاعب في ريال في مجموع أهدافه هذا الموسم برصيد 49 هدفا في كل المسابقات ليجتاز الرقم السابق المسجل باسم الأسطورة فرينك بوشكاش موسم 1959-1960 برصيد 47 هدفا.

ويتأخر رونالدو الآن في قائمة هدافي الدوري الاسباني على مدار تاريخه عن اثنين فقط هما هوجو سانشيز لاعب ريال الذي أحرز 38 هدفا موسم 1989-1990 وتيلمو زارا لاعب اتليتيك بيلباو موسم 1950-1951.

وقال جونزالو هيجوين مهاجم ريال للصحفيين "هدفنا الحالي هو مساعدة رونالدو على الفوز بجائزة هداف الدوري."

وأصبح رونالدو يتقدم بفارق خمسة أهداف على غريمه ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي أحرز 31 هدفا لكن المهاجم البرتغالي يتأخر بفارق ثلاثة أهداف عن إجمالي أهداف اللاعب الارجنتيني الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم إذ يملك 52 هدفا في كافة المسابقات.

وبدا واضحا أن لاعبي ريال يبحثون عن رونالدو في كل فرصة أمام خيتافي حتى ان اللاعب البالغ عمره 26 عاما سجل أهدافه أمس بضربة رأس وبقدميه.

وقال ايتور كارانكا مساعد مدرب ريال "يبقى لدينا هدف واحد هو ضمان فوز رونالدو بجائزة هداف الدوري. من الطبيعي أن يبحث بعض لاعبي الفريق عنه."

وأضاف "الرقم القياسي للأهداف يشير إلى تعاون لاعبي الفريق والى الطموح الكبير الذي يملكه. لا نعرف ما هي حدود طموحات كريستيانو."

ويتبقى لرونالدو وريال مباراتان هذا الموسم وسيلعب في ضيافة فياريال وعلى أرضه مع الميريا.

[VIDEO=http://www.youtube.com//v/g5-_LHec8DM&feature=player_embedded]WIDTH=400 HEIGHT=350[/VIDEO]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..