برشلونة يعثر على بديل ميسي

كووورة

يرصد نادي برشلونة، بطل دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، التعاقد مع الاسباني مانويل نوليتو، مهاجم سيلتا فيجو، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بعد انتهاء عقوبة ايقاف التعاقدات، كبديل للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم النادي الكتالوني، في حالة اصابته او غيابه عن أي لقاء للبلوجرانا.

وأكدت صحيفة “الكونفدنسيال” الاسبانية، ان اصابة ميسي تُعجل بالتعاقد مع المهاجم الاسباني نوليتو (28 عاما)، كمهاجم بديل للارجنتيني ميسي في حالة حدوث اصابة مستقبلية للبرغوث الارجنتيني مثلما حدث السبت الماضي أمام لاس بالماس وتعرض ميسي للاصابة والابتعاد عن الملاعب لمدة 7 اسابيع تقريبا.

واوضحت الصحيفة أن نوليتو، هداف الدوري الاسباني برصيد 5 اهداف بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، على رأس قائمة التعاقدات لدى برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل وهو يعد تدعيم لهجوم برشلونة وأفضل بديل مستقبلي لميسي ومنافس قوي للثلاثي الهجومي الكتالوني “ام اس ان”.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي للمهاجم نوليتو 18 مليون يورو، ولن يشكل المبلغ عائقا لدي برشلونة في ظل بحثه عن صفقات قوية لتدعيم صفوفه بعد ضمه التركي اردا توران، نجم برشلونة الجديد القادم من اتلتيكو مدريد، والذي يتحين فرصته باللعب مطلع يناير المقبل عقب انتهاء عقوبة برشلونة على خلفية تعاقد النادي الكتالوني مع لاعبين قصر “صغار السن”.

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..