لقاء القمة بين المريخ والهلال يسدل الستار على موسم طويل وصعب

كووورة – نادر حلفاوي

يسدل الستار في تمام الثامنة من مساء الاثنين على الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، والموسم التنافسي المحلي، بعد ضيق وعناء ومشقة جراء الأزمات التي ضربت المنافسة الأولى هذا العام منذ اكتوبر الماضي.

وسيحتضن ملعب استاد الخرطوم الدولي شيخ الملاعب السودانية لقاء القمة بين المريخ والهلال بعد أن تم تأجيله بأمر من السلطات الأمنية، إذ كان مقرراً أن يقام الجمعة باستاد المريخ ليأتي قرار مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بتحويل المقابلة من أم درمان إلى الخرطوم بدون جمهور تنفيذاً لرغبة السلطة الأمنية.

ومن المتوقع أن يغيب الهلال تنفيذاً لقرار إدارته التي أعلنت وطبقت قرارها القاضي بمقاطعة جميع المنافسات التي ينظمها الاتحاد السوداني بجانب نادي الأمل عطبرة الذي ينتظر استرجاع حقه من خلال انعقاد الجمعية العمومية المزمع إقامتها الأربعاء المقبل.

سيصل فريق الكرة بالمريخ إلى ملعب الخرطوم في تمام السادسة مساء من أجل إتمام إجراءات اللقاء، وسيدخل اللاعبين أرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء وسيطلق الحكم المكلف بإدارة النهائي صافرة البداية وسيمنح الوقت القانوني لفريق الهلال قبل أن يعلن نهاية المباراة وبالتالي يتوج المريخ بلقب الممتاز.

وتأكيداً لما أعلنه شروني القيادي بالاتحاد السوداني وعضو اللجنة المنظمة لن يحصل المريخ على كأس البطولة وسيتم تجميد التتويج إلى حين عقد الجمعية العمومية الطارئة التي ستناقش الأحداث الأخيرة التي كادت أن تعصف بالدوري الممتاز.

إلى ذلك سيتوجه نجوم المريخ عقب إعلان الحكم عن نهاية الفترة الممنوحة لحضور الطرف الثاني الهلال صوب استاد المريخ بأمدرمان لمعانقة القاعدة الجماهيرية والاحتفال معهم بلقب الممتاز بحضور وتشريف رئيس مجلس الإدارة المعين والرئيس السابق جمال الوالي وأعضاء مجلسه.

تعليق واحد

  1. حقيقه الاختشوا ماتوا احتفال ايه ببطوله ميته !!!! البطولات لاتتحقق هكذا بالفساد والالاعيب ولكننحننعيش في زمن فساد الدوله والشعب فلا عجب.

  2. الكاردينال وإدارة مجلس نادى الهلال فليسفوا التراب ولو كانت لهم أية حقوق فلماذا لم يلجأوا للقضاء والكاف والفيفا؟؟ المسألة كلها نضمى وضك حنك وتهديدات جوفاء وأرجو الراجيكم من العقوبات.

    أما مريخ الصفوة فمبروك ومبروك آخر على حسن إدارة الأزمة بالرغم من تغيير مجلس الإدارة ومبروك البطولة الأفريقية فما حدث هذا العام يكون عبارة عن سيناريو لكأس بطولة آخر محمولة جوا بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..